×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عبدالقادر: يكرم ثانوية أبي بكر الصديق والطلاب المتأهلين

بعد انتزاعها لثلاثة مقاعد في تصفيات الألمبياد العلمي في عسير

عبدالقادر: يكرم ثانوية أبي بكر الصديق والطلاب المتأهلين
موقع تنومة-عبدالرحمن ظافر 
قام مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر بن علي بحضور الدكتور زهير بن عبدالكريم صباح اليوم بتكريم الطلاب المتميزين في مساري الابتكار والبحث العلمي في ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية على مستوى إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص ، حيث شاركت المدرسة بـ 10 مشاريع 8 منها في مسار الابتكار وهي : الريدتر الحساس للطالب ابراهيم العمري ، والأسطوانة الآمنة للطالب رشاد ظافر ، وعلاجي في ثلاجتي للطالب منصور صالح فهران ، وجهاز الكشف عن المكان للطالب محمد سعد علي ، والعادم من الماضي للطالبين تركي عبدالله ناصر وعبدالرحمن حسن عبدالرحمن ، وأرى ما لا يُرى للطالب بسام فايز الرنيني ، وراحتي في صلاتي للطالب علي حسن عبدالرحمن ، وجهاز قياس الارتفاعات للطالبين نايف محمد عبدالله وعبدالله حسين عقيل .
أما المشروعين الآخرين فقد كانتا في مسار البحث العلمي وهما : العلاج بالأشعة للطالب علي سعيد جايز ، والاسترويد والسمنة للطالبين سياف علي الشهراني وفايز سعيد فايز .
وقد تأهل للمرحلة الثانية من التصفيات على مستوى منطقة عسير ثلاثة مشاريع هي : العادم من الماضي لكل من الطالبين تركي عبدالله وعبدالرحمن حسن ، وأرى ما لا يُرى للطالب بسام الرنيني عن مسار الابتكارات ، ومشروع الاسترويد والسمنة للطالبين سياف الشهراني وفايز سعيد عن مسار البحث العلمي .
وقد كان في استقبال مدير المكتب مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن فايز ومشرف النشاط العلمي الأستاذ علي محمد وكافة طاقم التدريس بالمدرسة وجميع الطلاب ، حيث أقيم حفل بهذه المناسبة ألقى خلالها سعادة مدير المكتب كلمة أثنى فيها على المدرسة التي وصفها بأنها منذ تأسست وهي شريكة دائمة للتفوق والتميز والإبداع ، وأن ما حققه الطلاب المبدعين يعد امتداداً لتاريخ المدرسة في هذا الشأن ، وقد خص الطلاب بالشكر والثناء حاثاً إياهم وبقية الطلاب على مداومة التألق والإبداع والسعي الحثيث لتحقيق ذواتهم العلمية والأدبية بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة ، ثم ختم الحفل بتوزيع شهادة الشكر والتقدير والتقاط الصور التذكارية.
موقع تنومة يرجو للطلاب المتأهلين المزيد من التفوق والسداد ولكافة أبناء وبنات تنومة لما يحقق لهم ولأسرهم وللوطن الخير وديمومة النفع والفائدة.




image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،،،، 09-02-1434 10:36 مساءً
    اسال الله التوفيق والسداد للجميع وان يوفق كل معلم يريد الخير والتوجيه السليم لابنائه الطلبه لاكن بكل صراحة يوجد فرق كبير مابين التعليم الماضي وتعليم الحاضر حتى في السلوك والاخلاق مع المعلم كمااسال الله ان يوفق الاخ محمد بن عبدالله المشاري على حسن اخلاقه وتعامله مع كل من يعرفه ويكل صراحة هو قدوه للجميعا فاشكركم جميعاعلى هذا الجهد والعمل المميز مع ابنائكم الطلبه،،،،،
  • #2
    ظافر 20-06-1434 11:10 مساءً
    الي مديرناا المحترم الاستاذ عبد القادر بن علي رعااه الله وحفظه وسدد خطاه الله يوفقك ويخلي لك اولادك وييسر امركك ويشرح صدرك ويوفقك دنيا واخره قسم انك احلى مدير ريته في حياتي ماشاء الله عليك تبارك الرحمن الله يمنك استمر في جهودك المبذوله والله يرعاك ماشاء الله
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..