×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ : حمد بن محمد آل خليفة في زيارة لمتحف الجنادرية بتنومة

الشيخ : حمد بن محمد آل خليفة في زيارة لمتحف الجنادرية بتنومة
موقع تنومة - محمد حصان - عبدالله غرمان قام الشيخ : حمد بن محمد آل خليفة اليوم الجمعة الموافق 23/1/1434هـ بزيارة لمتحف الجنادرية بتنومة يرافقه الدكتور : فايز بن عبدالله بن عوضة وعدد من مرافقيه حيث كان في استقبالهم كل من الأستاذ : سليمان بن أحمد الشهري صاحب المتحف والأستاذ : محمد بن حصان الشهري المشرف التربوي بمكتب التربية والتعليم بتنومة وممثل لجنة الأهالي الفرعية بتنومة وعبدالرحمن السالمي الموظف بمكتب التربية والتعليم بتنومة والموظف : عبدالله عبدالرحمن علي الشهري الموظف بمتوسطة الملك فيصل حيث اطلع الشيخ : حمد ومرافقيه على محتويات المتحف واستمعوا لشرح موجز عن المقتنيات الأثرية من الأستاذ : سليمان بن أحمد ثم تناول الجميع القهوة العربية في المجلس التنومي بالمتحف ، بعد ذلك تجول الجميع في منتجع الجنادرية للاطلاع على الكهوف والشلالات المائية حيث أبدا الشيخ : حمد سعادته الغامرة بهذه الجولة وبهذه الزيارة التي تأتي لأول مرة ووعد بالزيارة مرة أخرى .

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو احمد الطائفي 24-01-1434 12:30 مساءً
    بيض الله وجهك يابو عبد الله
  • #2
    الكون شهري 24-01-1434 03:15 مساءً
    زيارة الشيخ حمدبن محمد ال خليفة شرف ال هالي تنومة ونشكر معالية على هذة الزيارة
  • #3
    حنش 24-01-1434 09:50 مساءً
    الاجنبي نضعه فوق روسنا فمابالكم بااخواننا العرب حياكم الله بين اخوانكم واهلكم
  • #4
    Jawaher 26-01-1434 12:45 مساءً
    مرحبلي مليون
  • #5
    سليمان الشهري 02-02-1434 04:20 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أشكر الضيوف الكرام الذين قاموا بزيارة متحف الجنادرية المتمثلين في سمو الأمير حمد بن محمد بن عبدالله آل خليفة وصحبة الكرام وكذلك الكاتب التاريخي عبدالله الخالدي والشيخ عبدالله بن خماد وحسن إستقبال رئيس النشاط بمكتب التربية والتعليم بتنومة الاستاذ محمد بن حصان والاستاذ عبدالرحمن السالمي والاستاذ عبدالرحمن خزمان وجميع القائمين على المتحف .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..