×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 38 الف حالة مرضية تستقبلها عيادات مستشفى النماص

أكثر من 38 الف حالة مرضية تستقبلها عيادات مستشفى النماص
موقع تنومة - عبدالله غرمان بلغ عدد الحالات المرضية التي استقبلتها العيادات الخارجية بمستشفى النماص العام خلال العام المنصرم 1433هـ 38881 حالة مرضية تم معالجتها من قبل الكادر الطبي بالمستشفى .
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير الذي أكد أن المستشفى يقوم بتقديم جميع الخدمات العلاجية لكافة المراجعين ومن جميع الفئات العمرية .

image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر 23-01-1434 01:41 مساءً
    من المستحيل استقبل المستشفى هذه الحالات لاني انا زرت المستشفى قبل فتره ما وجدة فيه الا القليل لان الغلبيه من المواطنين من تنومه والنماص اللي يبي صحة اهله ونفسه راح لمدينة ابها وخميس مشيط وانا شفت المستشفى للاسف لايوجد نظافة ولا اهتمام من قبل الممرضين والممرضات ولا من قبل مدير المستشفى ويوجد فيه دخول زوار اخر الليل للمرضى حتى اللي بالعنايه المركزه يدخلون عليهم اذا وش يدل عليه ووالله انه الواقع والحاصل هذا الشي في المستشفى وهذا بنظر عيني عندما تنوم احد اقاربي في المستشفى وكنت مرافق معه بس بكل صراحة تكلمت مع المدير المناوب ويا ليت وجدة المدير بس صرفوه قالو اجازه فاتمنى من مستشفى تنومه العام لايكون بنفس الطريقه ونفس الاهمال فهاذا يدل على مدير المستشفى وعلى اهماله فياليت تكثيف حراسات الامن من الداخل والخارج ومن المنافذ اللتي يدخلون معاهاوحتى الاسكان تستوجب حراسات امنيه لكي يكون الوضع امن ولا يجي تنومه سمعة تنهي الاداره،،،،،
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..