×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التربية: الموسيقى في المنهج ليست مجال بحث والوزارة تعزز جانب النشاط

التربية: الموسيقى في المنهج ليست مجال بحث والوزارة تعزز جانب النشاط
النماص : حسن عامر  قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله في بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والانترنت حول موضوع الموسيقى في المناهج والمدارس فإن الوزارة توضح أن موضوع الموسيقى ليس مجال بحث في الوزارة، حيث تم إنهاء تطوير المناهج الدراسية في جميع المراحل والتخصصات وما تم تناقله في هذا الإطار غير صحيح.

وأضاف أن الوزارة في سياق المنهجية التربوية والتعليمية تعزز جانب النشاط اللاصفي وتدفع به ليحقق الأهداف المنوطة به، و تعد الأنشطة المسرحية والفلكلورية والإذاعة المدرسية والبرامج الأخرى جزء من مكونات الشخصية الوطنية وأدوات للثقافة وتنمية الوعي وتعزيز الثقة بالنفس وداعم رئيس للمنهج التربوي الصفي.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 05-01-1434 09:57 صباحاً
    شكرا
  • #2
    صالح حمدان 05-01-1434 11:00 مساءً
    اول الغيث قطر واخره سيل يليه تدفق الطوفان والموسيقى ليست للثقافة وحسب بل هي مقدمة لاانشطة اخرى لاتخفى على عاقل وهي ايضاثقافة مستورده من الغرب تثيرالغر ايز وتستفز المشاعر وتكلف ميزانية التعليم اكثر من تكا ليف المنا هج ومساعدات التدريب الفصلي والميدان وتسرق وقت الطلاب والطالبات والذي هو لب العمليه التعليميه وقد اسمعت لو ناديت حيا والله المستعان
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..