×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن مهرجان عسير الدولي لرسوم الأطفال 2012

أمير عسير يدشن مهرجان عسير الدولي لرسوم الأطفال 2012
موقع تنومة - محمد الشهري - أبها دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم بدء نشاطات مهرجان عسير الدولي لرسوم الأطفال 2012 في نسخته الثانية على مستوى وزارات التربية والتعليم للدول العربية بفندق قصر أبها بحضور ممثلي الدول العربية المشاركة.
وأوضح سموه في كلمة له خلال الحفل المعد لهذه المناسبة أن البعد السياحي والحضاري الذي تمتع به منطقة عسير من أهم العوامل التي جعلتها محطاً للأنظار وموقعاً مهماً لاستضافة العديد من الفعاليات والنشاطات التعليمية والسياحية مثل " بينالي " عسير وغيرها.
وأكد سموه أن هذه النشاطات تتجه للعالمية بخطى قوية وواثقة , مرجعا ذلك للإقبال الكبير للمشاركة من مختلف الدول وحجم الأعمال الموجودة فيه التي وصلت إلى 2000 عمل.
وقال أمير منطقة عسير :" إننا سعداء أن نكون في هذا اليوم بين فناني وفنانات المستقبل الذين نرى مشاركاتهم المتميزة في هذا المعرض الدولي" ، مؤكدًا أن هؤلاء الفنانين سيسهمون في خدمة دينهم ووطنهم , متمنياً لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح .
وعبر سموه عن شكره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم , ولمدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان وجميع العاملين على الجهود التي بذلت في إنجاح مثل هذه الفعاليات من معارض وملتقيات.
ودعا سموه الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية وذلك تزامنا مع العملية الجراحية له ـ أيده الله ـ في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.
ثم تجول سمو أمير منطقة عسير في المعرض المصاحب حيث شاهد عدداً من الأعمال الفنية للأطفال المشاركين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..