×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عدداً من المشروعات التنموية يضع حجر أساسها فيصل بن خالد الاثنين القادم

موقع تنومة - محمد الشهري - أبها يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الاثنين القادم بوضع حجر الأساس لعدد من مشروعات أمانة المنطقة بتكلفة 30 مليون ريال .
وأوضح مدير الإدارة العامة للدراسات والتصاميم بأمانة منطقة عسير المهندس خالد العمري أن المشروعات التي سيقوم سمو أمير عسير بوضع حجر الأساس لها هي مشروعات تنموية ذات طابع سياحي للمنطقة ومنها مشروع جسر مشاة أبو خيال المرحلة الأولى بتكلفة 10 مليون ريال , وهو جسر مشاة سياحي يربط بين منطقتي حديقة أبو خيال ومنطقة مركز الزوار ويحتوي الجسر على عدة مطاعم ويبلغ عرض الجسر في المنتصف 16 متراً وارتفاعه ستة أمتار ونصف ويحتوي على مصعدين كهربائيين , أما طوله فيبلغ 18 متراً .
وأبان أن من المشروعات كذلك وضع حجر الأساس لمشروع ممشى الضباب في مرحلته الأولى بتكلفة بلغت 20 مليون ريال وهو عبارة عن ممشى معلق ذو إضافة جميلة وسياحية للمنطقة يحتوي على عدد " 2 " بوفيهات وألعاب أطفال وجلسات عائلية ويبلغ عرض الممشى 14 متراً .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..