×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير منصور يوجه الأمانات والبلديات بدعوة المجالس البلدية لقرعة الأراضي

الأمير منصور يوجه الأمانات والبلديات بدعوة  المجالس البلدية لقرعة الأراضي
الرياض - فهد الشهري وجه الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية جميع الأمانات والبلديات بدعوة المجالس البلدية لحضور عملية إجراء قرعة الأراضي قبل موعدها بما لا يقل عن 15 يوما، وعلى المجلس تحديد عضو أو أكثر لحضور القرعة دون التدخل في الجوانب التنفيذية لعمل اللجنة.

وتضمن توجيه وزير الشؤون البلدية والقروية أن على العضو أو الأعضاء المكلفين بحضور القرعة رفع تقرير للمجلس البلدي عن ذلك دون أن يترتب على عدم حضور عضو المجلس في الموعد المحدد إلغاء الموعد المقرر سلفاً لإجراء القرعة. كما ألزم التوجيه الأمانات والبلديات برفع تقرير ضمن التقارير الدورية أو التقارير التي يطلبها المجلس يتضمن ما تم توزيعه من أراضي سواء للممنوحين بأوامر سامية أو من قبل البلديات وأن يشتمل على عدد المتقدمين وأعداد قطع الأراضي ومعلومات عن المخططات التي تشملها تلك الأراضي والمعوقات التي تواجه الأمانات أو البلديات في توفير المخططات المخصصة للتوزيع والحلول المقترحة حيالها، وفي حالة وجود ملاحظات للمجلس بهذا الخصوص فله مناقشتها في إحدى جلساته وإبداء المرئيات حيالها والرفع للوزارة عنها بعد أن يكون قد تم إبلاغها للبلدية ولم تقم باستدراك تلك الملاحظات.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودي اعرف السبب 19-12-1433 06:38 مساءً
    بلدية تنومة من فتره قريبة قامت بتحديد ووضع اعمده من خرسانه على منتزه شواحط في شمال تنومة القريب من مصنع علي بن سليمان للخرسانه هل المقصد تاجير الموقع على الموسسات لأقامه مصانع خرسانه او اقامه حديقة يخدم المنتزه اللي يوجد فيه انواع الاشجار والاعشاب وكذلك مخصص لرعي الاغنام وكذلك متنزه لأهالي المنظقة نرجو من منسوبي البلدية توضيح السبب من اقامة الاعمده في المنتزه لأننا لا حطنا من كثره المصانع في المناطق المجاورة لمنتزه شواحط وعشوائيتها لأننا لا نريد اقامه اي غرض في المنتزه لكي لا يضظر المتنزهين الابتعاد عن الموقع والذهاب لمواقع المجاورة للمنتزه لكي لا يتم تعريضهم لخطر السيول
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..