×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توقف نظام الحاسب في طوارئ تنومة يؤخر علاج الحالات

توقف نظام الحاسب في طوارئ تنومة يؤخر علاج الحالات
موقع تنومة - سعيد القرش تذمر عدداً من مراجعي قسم الطوارئ في مستشفى تتومة مساء اليوم من توقف نظام التعاملات الإلكترونية بالمستشفى والذي يتم عن طريقة عمل جميع الإجراءات المتعلقة بالمريض من استقبال وفحص وعمل اشعة الخ .
ويرى المراجعين ان الالية السابقة والمتمثلة في العمل اليدوي في استقبال المرضى وإجراء الفحوصات لهم وتنقلهم بين العيادات اكثر فاعليه من النظام الحالي اذا بقي على هذا الحال من توقف متكرر وتعطل في الشبكة ، مما يضطرهم في اغلب الاحيان الى البحث عن العلاج في المستشفيات الاخرى والمستوصفات الاهلية .
من جهة ثانية ناشد عدد من المراجعين للمستشفى عبر موقع تنومه لجنة الأهالي بمواصلة متابعتها ومطالبتها للمسئولين في وزارة الصحة لاستكمال افتتاح بعض العيادات التخصصية الهامة التي يحتاجها المراجع سائلين الله ان يجعل كل من يسعى في هذا الامر في موازين حسناته .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد الشهري 19-12-1433 08:03 مساءً
    الله يعطيك العافيه يالكاتب الأخ/ سعيد القرش اولا. لايوجد شبكة تعاملات الكترونية بمستشفى تنومه.. حيث اني ذهبت الى المستتشفى نفسه اليوم و تعالجت بالفحص و بعد اخذ ورقة الكشف يدوياولا يوجد اي تعامل الكترونيا.. ثانيا. نرجو بتغيير مطابة الاهالي الذين يرغبون فتح العيادات بمطالبة فتح قسم التنويمو هو الاهم و المفيد للجميع..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..