×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير بندر بن سعود يطلع على اخر التطورات في متابعة "نمر" منعاء ويطلب من مدير الفريق إطلاع الهزاني على المعوقات التي تعترض عملهم

الاعيرة النارية ومصابيح الليزر والتجمهر والتصوير اهم معوقات عمل فريق الحياة الفطرية

الأمير بندر بن سعود يطلع على اخر التطورات في متابعة "نمر" منعاء ويطلب من مدير الفريق إطلاع الهزاني على المعوقات التي تعترض عملهم
موقع تنومة - سعيد القرش أجرى صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن سعود رئيس الهيئه السعوديه لحماية الحياة الفطريه صباح هذا اليوم اتصالاً هاتفياً مع الأستاذ/عبدالله سالم الخشرمي مدير الحماية الفطريه بالجنوب ورئيس فرقة الرصد والتحري لتحركات النمر العربي بجبال منعاء بتنومه وذلك للإطلاع على سير العمل واخر التطوارت والاطمئنان على برامج الرصد ومعرفة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الفريق .
وقد قدم الخشرمي لسموه تقريراً مفصلاً عن عمل الفريق والنتائج التي توصل اليها حتى الان مطلعاً سموه على المعوقات والصعوبات التي تواجه الفريق والسلبيات التي تعيق عمله من تصرفات بعض المواطنين .
وعلى ضوء ما سمعه سمو الأمير من الأستاذ/ الخشرمي طلب منه مقابلة رئيس مركز تنومه وإطلاعه على احتياجات الفريق وشرح الأمر له .
موقع تنومه رافق الأستاذ الخشرمي عند مقابلته لرئيس مركز تنومة الأستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني الذي بدأها بتقديم التهنئة له ولكافة منسوبي المركز بمناسبة عيد الأضحى المبارك ثم اطلعه على احتياج ومتطلبات الفريق العامل وإيجاد حلول لبعض المعوقات التي تعترض عمل الفرق للمساعده في حلها في سبيل تسهيل مهمتهم والتي تمثلت فيما يلي :
1-اطلاق الأعيرة الناريه المضيئة ليلا..
٢- استخدام مصابيح الليزر الملونه...
٣- التجمع و التجمهر من بعض الفضوليين في اماكن العمل ...
٤- منع تواجد المصورين للغير تابعين للفريق..,
وقد رحب سعادة رئيس المركز الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بمدير الفريق العامل الأستاذ/ عبدالله الخشرمي و مرافقيه وشكرهم على ما يقومون به من جهود مبدياً استعداده على تلبيه احتياجات الفريق اللوجستيه...وتعميد الجهات الحكوميه ذات ألاختصاص بالتعاون التام معهم و كذلك على المشايخ و النواب بالتزكين و التنبيه على الأفراد بعدم تجاوز التعليمات الأربع السابقه ، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق في مهمتهم .



الاستاذ عبدالله الخشرمي اثناء عمله في تثبيت احدى الكامرات

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تزراني 20-12-1433 01:38 صباحاً
    بالله حياه فطريه ويلبس ثوب كنه في رحله جيبوا فريق ناشيونال والله يجيبونه في نفس اليوم
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..