×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

MBC تعرض حلقة خاصة لكشف تفاصيل مقتل الطفلة "تالا"

MBC تعرض حلقة خاصة  لكشف تفاصيل مقتل الطفلة "تالا"
الرياض - محمد الشهري 
تعرض قناة MBC مساء اليوم عبر برنامج "الثامنة" حلقة خاصة بعنوان "الخفايا والأسرار" تكشف فيه تفاصيل وخفايا مقتل الطفلة تالا على يد كارني (37 سنة) في جريمة هزت المجتمع السعودي .
وذكرت منتجة الحلقة شذى إن الحقائق التي ستعرض في الحلقة جاءت على لسان والدة "تالا" ووالدها وأخواتها بتفاصيل الحادثة، ليكشفوا الواقعة بشكل مباشر للمجتمع، بعيداً عن الشائعات التي يتم تداولها حاليا.


التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد الفقيه 16-11-1433 06:35 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل وأسأل الله عز وجل أن يلهم اهل تالا الصبر والسلوان وان يعظم اجرهم وان يربط على قلوبهم فوالله أن هذا المصاب الجلل قد أصاب كل مواطن ومواطنة وتأثر الجميع ايما تأثر ولكن يا احبائي يجب أن تكون هناك وقفة عاجلة وعلاجية لداء هذه العمالة المجرمة من هذه الجنسية المتخلفة والتي قلما يخلوا من مصائبهم أي بيت فهنا سحر وهناك قتل وإلى متى السكوت فيجب على الدولة سرعة ايقاف الاستقدام من هذه الجنسية الوسخة عذرا لهذا الانفعال ولكن تالا ابنتنا جميعا ولا حول ولا قوة الا بالله وصورتها لم تفارق مخيلتي في كل لحظة وكم تمنيت ان افداها بروحي ولكن قدر الله وما شاء فعل فيا الله امنح والديها واخوتها صبرا من لدنك واعظم لهم الاجر وعوضهم خيرا واكتب لهم الفردوس الاعلى من الجنان اللهم آمين
  • #2
    فايز العباس 16-11-1433 07:09 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل. أحسن الله العزاء وعظم الله الأجر وجعل الفقيدة شفيعة لوالديها إنه ولي ذلك والقدر عليه.
  • #3
    تربوي 17-11-1433 01:14 صباحاً
    الله يصبر اهلها وينتقم من الفاعل
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..