×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فاعل خير يبدأ اعمال "تبليط" وتحسين مشهد العيد

فاعل خير يبدأ اعمال "تبليط" وتحسين مشهد العيد
موقع تنومة - حمود الشبيلي - عبدالله غرمان بدء العمل في تبليط ارضية مشهد العيد وتحسينه وعمل التمديدات الارضية لمكبرات الصوت اضافة الى بعض الإضافات الأخرى التي يحتاجها المصلى والذي يقوم على تنفيذها "فاعل خير" بالتعاون مع مركز تنومة ، وقد قام المركز وفق ما صرح به الاستاذ عبدالرحمن الهزاني للموقع بتكليف بلدية تنومة بالإشراف المباشر على تنفيذ العمل وجودته حتى يتم الانتهاء منه ، مبيناُ الى ان المسجد بحاجة الى مساعدة اهل الخير في تأثيثة بالسجاد .
نسأل الله ان يجزي كل من اسهم في هذا العمل وسعى في تنفيذه خير الجزاء .


image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 15-11-1433 12:34 مساءً
    الله يكتب له الاجر والثواب بس سؤالي ماهو عمل وزارة الشؤون الاسلامية ؟؟ لماذا لاتبني مساجد وتعمل لها صيانة وهي ميزانيتها تعتبر ميزانية عالية جدآ ولكن دون جدوى
  • #2
    ابو محمد 15-11-1433 09:53 مساءً
    وين وزارة الشئون الاسلامية والاوقاف وزارة الفشل حتى الاشراف لم تقوم به
  • #3
    سبق 16-11-1433 01:25 مساءً
    صحيح وين الاوقاف مع انهم كلهم مراقبين ليه مايتابعون لوكان شايب مريض لم يذن فصلوه ب وللمعلوميه وحسب مالديه من معلومات انه صدر تعميم بزفلتت جميع مشاهد المناطق من قبل البلديات وين راح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    فايز العباس 16-11-1433 06:50 مساءً
    نتقدم بالشكر الجزيل على المتابعة الجادَّة من قبل رئيس المركز الأستاذ/ عبد الرحمن بن زيد الهزَّاني لموضوع المشهد وغيره من الجوانب التنموية الأخرى في تنومة. كما نؤكد على الدور الهام للجنة أهالي تنومة بالمطالبة في منح مكتب أوقاف تنومة الصلاحيات أسوة ببقية المكاتب في محافظات ومراكز منطقة عسير والتي حُرمت تنومة من ذلك بل وأصبح هناك من يقف ضد تنومة من إدارة الأوقاف بعسير، فحسب ما يصل من أخبار أن بعض وبالأصح كل المخاطبات التي ترد أوقاف أبها من تنومة خاصة تُهمل ولا يلقى لها بال. لذا فإنه لو منح مكتب تنومة صلاحيات ومهام عمل لما كان عدد 18 موظف عاطلون عن العمل (دوام بلا عمل). فنأمل التحرك ممن له الكلمة والرأي السديد والتواصل مع سعادة الرئيس الموفق بإذن الله تعالى لدراسة مثل هذا الوضع واتخاذ أفضل الطرق لحل مثل هذه الأزمات.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..