×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حمود النايف يدشن حملة التوعية الاجتماعية الشاملة

حمود النايف يدشن حملة التوعية الاجتماعية الشاملة
موقع تنومة - النماص دشن محافظ النماص محمد حمود النايف اليوم حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية لمدة خمسة عشر يوماً ضمن حملات التوعية الاجتماعية التي تقام بانتظام في مختلف مناطق المملكة وتستهدف مجتمعاتها المحلية .
وتجول المحافظ في أروقة المعرض المصاحب للحملة ، واطلع على مقتنياته ، واستمع إلى شرحٍ وافي عن تلك المقتنيات.
بعدها بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية بوزارة الشؤون الاجتماعية مشوح الحوشان كلمة أوضح فيها حرص الوزارة على دعم الحملات ورصد ميزانيات الكافية لإنجاحها ، مبيناً أن عدد الحملات التوعية بلغ منذ انطلاقتها عام 1422هـ مايقارب 52 حملة شملت جميع مناطق المملكة.
وقدم الحوشان شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير على دعمه للحملة، وتوجيه جميع الإدارات الحكومية بالتعاون مع الوزارة لضمان نجاح الحملة، كما شكر محافظ النماص على رعايته وتدشينه للحملة ، متمنياً أن تعود بالنفع والفائدة على المجتمع.
بعدها ألقى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير سعيد موسى الشهراني كلمة أشاد فيها بالدور الكبير الذي تقوم به الحملة ويجني ثمارها المجتمع من خلال اتخاذ التدابير اللازمة ، مبيناً أن الحملة تشتمل على محاضرات يشارك فيها نخبة من المتحدثين والمثقفين في جميع المجالات إضافة إلى زيارات وبرامج مختلفة تهدف إلى التوعية في جميع الجوانب الثقافية والصحية الاجتماعية.
وفي نهاية الحفل أوضح محافظ النماص في تصريح صحفي نشرته وكالة الأنباء السعودية أن الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال برامجها التوعوية تدل على حرص هذه الوزارة في تقديم التوعية الاجتماعية في جميع نواحي الحياة بهدف إثراء المتلقي ومعالجة بعض السلوكيات الخاطئة لديه.
وقدم النايف شكره لسمو أمير منطقة عسير على حرصه ومتابعته في تسهيل جميع العقبات في إنجاح هذه الحملة وظهورها بالصورة المشرفة لتوعية المجتمع وخدمتهم.



image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..