×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة الثقافية تقيم أمسية أدبية بحضور الهزاني

في فعاليتها الاولى بمناسبة يوم الوطن

اللجنة الثقافية تقيم أمسية أدبية بحضور  الهزاني
اللجنة الثقافية - بدر الطنيني أقامت اللجنة الثقافية التابعة للنادي الأدبي في تُنومة مساء يوم الثلاثاء 9 / 11 / 1433هـ باكورة نشاطاتها الثقافية والتي كانت عبارةً عن أُمسيةٍ ثقافيةٍ وطنية حضرها رئيس مركز تُنومة الأستاذ / عبد الرحمن بن زيد الهزّاني وجمعٌ من المسؤولين في مختلف الإدارات والمرافق الحكومية في تُنومة إضافةً إلى الوجهاء والمثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي والأدبي في تُنومة وما حولها .

بدأت الأُمسية بعد صلاة المغرب مباشرةً بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم فكلمة ترحيبية للمشرف العام على اللجنة الدكتور / صالح أبو عرَّاد رحب فيها بالحضور ، وأعلن بداية انطلاقة فعاليات اللجنة التي جاءت متواكبةً مع مناسبةٍ غاليةٍ إلى نفوسنا ، وهي مناسبة الاحتفاء بالذكرى ( الثانية والثمانين ) لليوم الوطني المجيد ، ثم دعا فرسان الأمسية للصعود إلى منصة الحفل ، وهم : سعادة الدكتور / زهير بن عبد الله بن عبد الكريم ( أمين اللجنة ) ، والشاعر الأديب / سعيد بن علي الطنيني ، والأستاذ الشاعر / أحمد الزيداني ، والأستاذ / عبد الله بن سفر .

كانت البداية مع الدكتور / زهير بن عبد الله الذي تحدث عن ذكرى اليوم الوطني ودور كل مواطن في إيجابية الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية ، وأهمية استيعاب المعنى الحقيقي لهذه الذكرى المتجددة في كل عام . ثم تناوب الشعراء في إلقاء قصائدهم الوطنية التي تحدثت عن مناسبة اليوم الوطني ، وعبّرت عن كثيرٍ من مشاعر الولاء والانتماء . كما أن بعض القصائد جاءت للتعبير عن سعادة أبناء تُنومة ببداية انطلاق فعاليات وأنشطة اللجنة الثقافية في تُنومة .

جديرٌ بالذكر أن اللجنة كانت قد وزّعت على الحضور مطويةً خاصةً بهذه المناسبة تم إعدادها وطباعتها بشكلٍ متميز ، كما تم توزيع استمارة جمع المعلومات التي تسعى اللجنة إلى جمع بياناتها عن المثقفين والمعنيين بالشأن الأدبي والثقافي في المنطقة .

وفي ختام الأمسية تفضل سعادة رئيس مركز تُنومة الأستاذ / عبد الرحمن بن زيد الهزاني والمشرف على اللجنة الدكتور / صالح أبو عرَّاد بتسليم الدروع التذكارية للمشاركين في الأمسية كما تم التقاط بعض الصور التذكارية لهذه المناسبة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشعفي الجاد 10-11-1433 12:51 مساءً
    (82) امسية جميلةابدع فيها المشاركين
  • #2
    صقر الصقور 10-11-1433 03:29 مساءً
    وفقكم الله جميعا كنت اتمنى يكون عدد الحاضرين أكثر مما حضر شكرا لمحافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني على المشاركة والحرص على قيام هذه اللجنة التي تحوي المثقفين وفق الله كل مجتهد لمحافظة تنومة
  • #3
    ابو عبدالله 10-11-1433 05:29 مساءً
    بارك الله فيكم اعضاء اللجنه الثقافيه التابعه للنادي الادبي بتنومه على هذا المجهود والجهد الذي تبذلونه والحقيقه هذا ليس مستغرب منكم فلا يخدم الديار غير اهلها ولكم مناء الدعم المادي والمنعنوي وانتم تستاهلون وشكراً
  • #4
    ابو حكيم الشهري 10-11-1433 09:10 مساءً
    بما انني اول من رد فأقول : السلام عليكم ورحمة الله هكذا الرجال وإلا فلا حفظ الله حكومتنا وشعبنا وأهالي تنومة وأخص القائمين على مثل هذه الأنشطة التي ترفع من مستوى (محافظتنا) 0 شكر الله للجميع جهدهم وبذلهم وسهرهم
  • #5
    مهندس تربوي 11-11-1433 01:26 صباحاً
    تقرير رائع كل الشكر لمعده بدر الطنيني
  • #6
    المحترم 11-11-1433 01:54 مساءً
    شكراً لإعضاء اللجنه الثقافيه التابعه للنادي الادبي بتنومه على الجهد المذول ووفقكم الله لكل ما هو خير .
  • #7
    أحمد صالح الشهري 27-12-1433 06:15 مساءً
    شكرا على الجهد الذي تبذلون ولكنه سيبقى ناقصا ما بقيت الأمسيات تنقل على شكل صور.ماذا يمنع لو سجلت بالفديو لتعم الفائده.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..