×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجهولي الهوية يُقلق أهالي وادي زيد.. ومطالب بافتتاح مركز للشرطة

مجهولي الهوية يُقلق أهالي وادي زيد.. ومطالب بافتتاح مركز للشرطة
موقع تنومة : محمد عامر  تُشكل العمالة الوافدة من مجهولي الهوية قلقاً كبيراً لأهالي مركز وادي زيد التابع لمحافظة النماص، الذين طالبوا بإيجاد مخفر للشرطة لحفظ الأمن والمرور في القرى ليلاً، مشيرين إلى ضعف وجود الدوريات الأمنية التابعة لشرطة المحافظة. وذكروا أن مركز وادي زيد من المراكز الإدارية المهمة والمستحدثة في المنطقة منذ أكثر من ست سنوات، ويحتل موقعاً استراتيجياً باعتباره نقطة المنتصف بين منطقتي عسير والباحة، وتوسطه الطريق الرابط بينهما، إضافة إلى أنه يعدّ حلقة وصل بين السراة وتهامة المتمثلة في عقبة تلاع.
وأكدوا أن عدم الوجود الأمني أسهم بشكل كبير في انتشار السرقات ووجود مجهولي الإقامة الذين تم القبض على عديد منهم يقومون بترويج المسكرات، إضافة إلى حدوث عمليات لتهريب المجهولين عبر عقبة تلاع من وقت إلى آخر، كما طالبوا بتكثيف الدوريات الأمنية باستمرار، ومباشرة الحوادث المتكررة على طريق أبها الطائف، في ظل تعثر مشروع ازدواجيته، والحد من السرعة الزائدة، وتنفيذ الحملات الأمنية لتطهير المركز من المجهولين وأماكن سكنهم وتجمعهم، حتى يتم افتتاح مخفر الشرطة، وكذلك إعادة النقطة الأمنية في عقبة تلاع التابعة للمركز، التي تم إلغاؤها لأسباب مجهولة.ورصدت «الشرق» وجود عدد من المجهولين على جانبي طريق أبها الطائف المار من المركز.
من جهته، أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المكلف العقيد عبدالله بن ظفران، أن طلب افتتاح مخفر للشرطة تم إدراجه ضمن مطالب شرطة المنطقة، مشيراً إلى أن المركز مغطى تماماً من قِبل دوريات شرطة النماص، بالإضافة إلى القيام بحملات أمنية بين فترة وأخرى لتعقب المجهولين والمتسللين ومخالفي نظام الإقامة والعمل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..