×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

يوم الأحد 7 ذي القعد إجازة اليوم الوطني

يوم الأحد 7 ذي القعد إجازة اليوم الوطني
موقع تنومة - عبدالله غرمان  يتمتع موظفو الدولة يوم الأحد 7 ذي القعدة الموافق 23 سبتمبر بإجازة اليوم الوطني استنادا على ما نصت عليه المادة الرابعة من لائحة الإجازات الصادرة عن مجلس الخدمة المدنية، التي أكدت على أن اليوم الوطني الذي يوافق 23 سبتمبر من السنة الميلادية إجازة رسمية لموظفي الدولة فإذا وافق هذا اليوم يوم الجمعة فيعوض عنه بيوم السبت الذي بعده، وإذا وافق يوم الخميس فيعوض عنه بيوم الأربعاء الذي قبله وما عدا ذلك لا يعوض الموظف عن إجازة هذا اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن يوم السبت الموافق22سبتمبر السابق لليوم الوطني لن يكون إجازة لكونه يقع بين إجازتين - إجازة نهاية الأسبوع واليوم الوطني- إذ أن المادة الخاصة بذلك في لائحة الإجازات تتعلق بإجازة العيدين فقط ولا تشمل إجازة اليوم الوطني وإجازة نهاية الأسبوع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..