×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبو هاشم لطلاب علوم النماص: لا تترددوا في الاستفسار فنحن لخدمتكم

أبو هاشم لطلاب علوم النماص: لا تترددوا في الاستفسار فنحن لخدمتكم
موقع تنومة : محمد عامر  التقى الدكتور علي بن فايز أبو هاشم عميد كلية المجتمع والمشرف على كلية العلوم والآداب بالنماص بالطلاب المستجدين بالكلية بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس يوم أمس .
ورحب أبو هاشم في بداية اللقاء بالطلبة متمنياً لهم التوفيق والنجاح مقدماً لهم بعض النصائح والتوجيهات التي تعينهم في بداية حياتهم الجامعية كما حثهم على الجد والاجتهاد والمثابرة ، وأوصاهم بتقوى الله سبحانه وتعالى ثم طاعة ولاة الأمر وحب الوطن والإخلاص في جميع أمور الحياة وان لا يترددوا في أي طلب فنحن هنا لخدمتكم في أي وقت.
وأوضح أبو هاشم لـ " الشرق "أنه تخلل القاء قيام مسجل الكلية الدكتور وائل نوح ، بشرح الأمور الاكاديمية التي تهم الطلاب أوضح فيها بعض اللوائح والأنظمة في الكلية . ثم اختتم اللقاء بنقاش مفتوح بين عميد الكلية والطلاب حيث طرح الطلاب بعض الأسئلة والإستفسارات التي أجاب عنها عميد الكلية كما شارك في النقاش والمداخلات عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية .
وكشف أبو هاشم أنه جرى هذا العام قبول ما يقرب من ٣٠٠ طالب من خلال مركز القبول في محافظتي النماص وتنومة بأقسام الكليات المتاحة .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو سليمان 24-10-1433 07:40 مساءً
    وفقهم الله وسددهم .. لكن سنعنا تكفى يا دكتور .. نريد أن تكون أولية من يعمل في الكلية من أهل المنطقة .. !!!!!
  • #2
    غريب الدار 24-10-1433 11:24 مساءً
    هذي وظيفته وعمله وواجبه يخدم الطلاب ويوفر متطلباتهم ...
  • #3
    زميل دراسة 25-10-1433 01:03 صباحاً
    ياليت مع حبي وتقديري لك كل تقدير
  • #4
    العقيد:محمد بن سالم 25-10-1433 11:50 مساءً
    نتمنى للدكتور: علي بن فايز ..التوفيق والنجاح فهو من الكفاءات الوطنيه الناجحة فهنيئا لأبناء المنطقة به ونتمنى له التوفيق والنجاح ..
  • #5
    عبدالرحمن بن خلوفه 26-10-1433 12:20 صباحاً
    بالتوفيق يا أبو فايز ....ونتمنى أن تكون كلية الأداب بتنومة تضم بين جنباتها كل التخصصات ....وزيادة توسعة مباني الكلية الحالية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..