×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معلمات منصبة : معاناة مستمرة مع وعورة الطريق وجشع السائقين والإجارات المبالغ فيها

معلمات منصبة : معاناة مستمرة مع  وعورة الطريق وجشع السائقين والإجارات المبالغ فيها
موقع تنومة - الوليد 
في بداية كل عام دراسي يجددن معلمات قرى منصبة شكواهن من وعورة الطريق الى مقر عملهن في مجمع مدارس منصبة للبنات وما يلاقونه من صعوبات و جشع السائقين، وهي المعاناة التي تتجرّعها المعلمات في كل عام دراسي في ظل تأخر إنجاز مشروع طريق القرية.

وبيّنت المعلمات اللاتي يعملن في مجمع البنات في القرية والمكوّن من مراحل ابتدائية ومتوسطة وثانوية في شكواهن التى بعثن بها الى الصحف الإلكترونية و، أن عددهن 28 معلمة، يعانين أشد المعاناة من قلة الخدمات في القرية ووعورة طريقها وجشع السائقين، وأشرن إلى أن وعورة الطريق وجشع السائقين يجبرهن على البقاء في القرية، التي تعاني ضعف الخدمات.

المعلمات وجّهن فيها مناشدات لوزارة التربية والتعليم ووزارة النقل من أجل الإسراع في سفلتة الطريق المؤدي إلى تنومة، والعمل على توفير سكن حكومي للمعلمات ووسيلة نقل حكومية حماية لهن من الجشع.

وأكّدت المعلمات في شكواهن المتجدّدة بأن ظروف المنطقة، ووعورة طرقها، جعلتهن عُرضة للاستغلال من خلال رفع ومضاعفة قيمة الإيجارات وتكاليف النقل، إضافة إلى أسعار المواد الغذائية، ولفتن إلى أن رواتبهن تتوزع على هذه المصروفات، ولا يتبقى لهن سوى المعاناة والإرهاق والغربة.

وتخوفت المعلمات من وعورة الطريق الجبلي المؤدي إلى تنومة، خاصة وقت هطول الأمطار، وأشرن إلى أنه ورغم قصر المسافة بين منصبة وتنومة، إلا أن الرحلة تستغرق أكثر من 3 ساعات متواصلة نتيجة وعورة الطريق الجبلي وخطورته.


image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وشواش 23-10-1433 08:24 صباحاً
    وين مكافحة الفساد من طريق منصبه يجب ان تتدخل لان فيه نصب وحتيال
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..