×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثلاث وزارات تبحث تصحيح أوضاع 6500 موظف في التربية

موقع تنومة - عبدالله غرمان بدأت لجـنة تضـم في عضويتها 3 وزارات أعمالها لتعديل أوضاع 6500 موظف بالتربية تم تعيينهم على مرتبة أقل من المستحقة وفقا لمؤهلاتهم، وستعقد أول اجتماع لها بعد غـد الاثنـين لبحث كيفية تعديل أوضاع هؤلاء المعينين.
وذكرت "الوطن" التي ارودت الخبر انها علمت من مصادر مطلعة بوزارة الخدمة المدنية أن اللجنة التي تضم وزارات التربية والخدمة المدنية والمالية تهدف إلى تعديل 6500 وظيفة إداريـة، عبر أول اجتماع لها يوم الاثنين المقبل لتعديل أوضاع الموظفين من المرتبة السادسة إلى السابعة, وتشمل تلك الوظائف خريجي وخريجات الحاسب الآلي منها ألفان للرجال و4500 للنساء.
وفي الوقت الذي أكد فيه وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك نهاية الأسبوع الماضي لعدد من خريجي الحاسب المعينين على مراتب أقل من مراتبهم المستحقة، سعي الوزارة لتحقيق كل ما فيه استقرارهم وتعديل مراتبهم، وجه وزير التربية الأمير فيصل بن عبدالله خطابا لوزير المالية -حصلت "الوطن" على نسخة منه- مطالبا بتعديل 6500 وظيفة إدارية بناءً على رغبة الوزارة في تصحيح أوضاع المعينين عليها لاستحقاقهم المرتبة السابعة وفقاً لأنظمة ولوائح الخدمة المدنية. وقال عدد من خريجي الحاسب الآلي المعينين على المرتبة السادسة إن مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية صالح الحميدي، أكد لهم حرص الوزارة على متابعة تحسين أوضاعهم، وأنه تم توجيه مندوب الوزارة لحضور اجتماع اللجنة المشكلة بشأن تعديل 6500 وظيفة إدارية بعد غد الاثنين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..