×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مناقشة تطوير العمل الدعوي في النماص وثلاث مدن اخرى في عسير

محمد الشهري - ابها نظم فرع وزارة?الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير? بمقر الفرع في أبها البارحة الأولى اجتماعا مع أعضاء القوافل الدعوية بفرع الوزارة، وشملت كلا من أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة والواديين والنماص.??
وأوضح مدير عام الفرع محمد سعيد القحطاني أن الاجتماع يأتي ضمن تطوير أداء?العمل الدعوي وتشمل محاور الاجتماع?فضل الدعوة إلى الله?ومسؤوليات الداعية الشرعية والنظامية والأساليب المثلى للتعامل مع الفئات المستهدفة من قبل تلك القوافل الدعوية، حيث اجتمع أكثر من 50 داعية من مختلف محافظات المنطقة وتمت مناقشة العديد من الأعمال المناطة بالداعية والتركيز على الفئات المستهدفة من اللقاء في سبيل إنجاح دور التوعية والإرشاد والدعوة إلى الله في كافة مناشط وأعمال الشؤون الإسلامية ومناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالدعوة في هذا المجال والعوائق التي قد يجدها الداعية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..