×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العمري ينفي للموقع خبر "نيزك" جبل بعطان والمطر يزيل أثاره

العمري ينفي للموقع خبر "نيزك" جبل بعطان والمطر يزيل أثاره
موقع تنومة  نفى الدكتور عبدالله محمد العمري رئيس الجمعية السعودية لعلوم الارض المشرف على قسم الدراسات الزلزالية بجامعة الملك سعود ما تردد من اخبار عن ارتطام نيزك بجبل "بعطان" في تنومة يوم الثلاثاء الماضي ، مشيراً الى ان محطة الرصد الزلزالي في محافظة النماص والمخصصه لرصد الزلازل والنيازك لم تسجل اي حادثة وقوع نيزك في المنطقة او ما شابه ذلك .

وكانت صحيفة الرياض قد نشرت في وقت سابق خبر ارتطام نيزك بجبل "بعطان" في الأربوعة غرب تنومة وفق ما صرح به احد المواطنين واكده أحد الأكاديميين في تصريح للصحيفة تناقلته وسائل الإعلام المختلفه .



image

image

image

image


رابط الخبر في جريدة الرياض
http://www.alriyadh.com/2012/09/01/article764460.html

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تركي 17-10-1433 04:23 مساءً
    يرجى التحقق مستقبلا قبل نشر اي خبر وعرضه على مختصين لكي لا يتم تداوله بهذه الطريقه .. بالاضافه الى ان الخبر نشر في قناة العربية نقلا عن جريدة الرياض وهذا يدل على عدم وجود الاحترافيه والمهنيه في وسيلتي الاعلام العربية والرياض ..
  • #2
    ياكثر حسادك ياتنومة 17-10-1433 06:04 مساءً
    الله المستعان ...
  • #3
    سنتربوينت 17-10-1433 08:09 مساءً
    قد اعلمناكم ماحي صدقني الا الحين الحيود اللي في الاربوعه اللي ( توب سيكرت ) وش وضعها !!! . بصراحه لو يضاف الخبر في كتاب موسوعة تنومة .
  • #4
    اnsr 18-10-1433 12:28 صباحاً
    اخي متى نرتقي الى التثبت في اي خير هؤلاء قالوا وهؤلاء نفوا دون التريث وفتح باب جمع المعلومات الموثقة ثم الرد فلو قلنا بأن الدكتور عبدالله محق في عدم رصد المرصد تلك الحادثة فما تفسيرة لصوت الدوي الذي سمعوه والاثار التي في الجبل ولقد سمعنا بزلزال ضرب ثلوث المنطر قبل فترة هل رصده ذلك المرصد المذكور ثم ماالمانع من دراسة ذلك الحادث وتحليله تحليل علمي لتظهر حقائق الحدث دون مبادله النفي والاثبات والاعتماد على اجهزه قد تكون مصيبة وقد يعتريها الخلل والاعطال تحياتي للجميع
  • #5
    ابو نواف @ 18-10-1433 01:04 مساءً
    نرجوا من ادارة الموقع بعدم نشر اي خبر حتى التأكد من صحتة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..