×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإفراج عن 273 نزيلاً من 17 سجناً في عسير

الإفراج عن 273 نزيلاً من 17 سجناً في عسير
موقع تنومة : محمد عامر  كشف مدير العلاقات والإعلام في سجون منطقة عسير جمعان أبو هبشة لـ»الشرق»، عن أن عدد السجناء الذين تم الإفراج عنهم حتى أمس، بلغ 273 سجيناً من السعوديين وغير السعوديين، مؤكدا أن لجان العفو المشكَّلة من الجهات الأمنية لمتابعة أوراق السجناء المفرج عنهم في 17 سجناً في منطقة عسير تواصل أعمالها في فرز أسماء السجناء الذين سيشملهم العفو من المقام السامي وفقاً للتوجيهات لعمليات إطلاق السجناء، مضيفا إنه يتم التنسيق مع إدارة الجوازات لترحيل المفرج عنهم من النزلاء غير السعوديين.
ودعا أبو هبشة المشمولين بالعفو الملكي إلى ضرورة الاستفادة من هذه الفرصة واعتبار ما مضى زلة يمكن تلافيها بالعمل الجاد والعودة كأفراد صالحين في المجتمع.
من جهتهم، عبر عدد من السجناء المفرج عنهم عن سعادتهم بإطلاق سراحهم، مؤكدين أنهم سيكونون لبنة صالحة في المجتمع.

الرابط :

http://www.alsharq.net.sa/2012/09/02/467279

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..