×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صرف علاوة مكافحة الإرهاب للمتقاعدين

صرف علاوة مكافحة الإرهاب للمتقاعدين
فهد الشهري - متابعات ألزمت المحكمة الإدارية «ديوان المظالم» الأمن العام ووزارة المالية بدفع علاوة مكافحة الإرهاب للعسكريين المتقاعدين، وذلك بعد أن رفض الممثل المالي لوزارة المالية لدى الأمن العام صرف العلاوة إلا بحكم قضائي.
وكان العديد من المتقاعدين لجأوا لرفع دعاوى لاستصدار الحكم القضائي لصرف العلاوة ضمن مستحقاتهم التقاعدية، وجاء حكم المحكمة الإدارية ملزما الجهتين باعتماد الصرف.
من جانبه ثمن الفريق عبدالعزيز الهنيدي رئيس جمعية المتقاعدين الحكم، وقال «هذا الحكم تعزيز لحق المتقاعدين خاصة وأنهم من ذوي الدخول المحدودة، وبعض الجهات تعمد للتعقيد رغم أن النظام واضح، وذلك ما يدل عليه الحكم الصادر من المحكمة الإدارية الذي يعتمد في حكمه على نظام مكتوب ومعلوم لدى الجميع، وهذا من الدواعي التي جعلت الجمعية تفكر في دراسة المظالم المقدمة مع الجهات المعنية لمعرفة سبب تعطيلها».
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صاحب السمو 12-10-1433 12:58 مساءً
    هذه الاحكام معمول بها منذ ان رفض الممثل المالي صرف العلاوات المسقطه الامن العام لايوجد لديه اي مشكله انما السبب في وزارة المالية
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..