×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يزور عددا من أدباء ومشائخ المنطقة

أمير منطقة عسير يزور عددا من أدباء ومشائخ المنطقة
محمد الشهري - ابها زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الليلة الماضية عددا من أدباء ومشائخ وأهالي مدينة أبها , وذلك في ختام زيارات المعايدة التي قام بها سموه.
واستهل سموه الزيارات بزيارة للأديب محمد بن حميد ، ومن ثم شيخ شمل قبائل بني مغيد الشيخ علي بن سعد بن مفرح ، وشيخ شمل قبائل بني مالك الشيخ أحمد بن معدي ، وشيخ شمل قبائل علكم الشيخ عبدالله بن حامد , كما زار سموه الشيخ محمد العسكري ، والأديب أحمد مطاعن .
وهنأ سموه خلال الزيارات الجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك , داعياً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم ، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية باليمن والبركات .
وثمن الجميع من جانبهم زيارة سموه , مؤكدين أن الزيارة تأتي في إطار التواصل الدائم بين القيادة وأبناء الوطن الغالي , داعين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الأمة الإسلامية بالخير والطمأنينة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..