×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ عائض القرني : خففوا من قراءة المجلات والجرائد ومواقع التواصل الإجتماعي واقبلوا على القرآن

اوصى كل مسلم ومسلمه بأن يكون معهم مصحف في جيبة

الشيخ عائض القرني : خففوا من قراءة المجلات والجرائد ومواقع التواصل الإجتماعي واقبلوا على القرآن
موقع تنومة - متابعات شدد الشيخ الدكتور عائض القرني على ضرورة الإكثار من قراءة القرآن الكريم وتدبر آياته خلال شهر رمضان المبارك، مع التخفيف من قراءة المجلات والجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الحلقة "21" من برنامجه الرمضاني "مع الرسول في رمضان"، وتعرضه قناته الخاصة "رقيم" على موقع "اليوتيوب"، قال القرني: في شهر رمضان لا بد أن نخصص وقتاً مباركاً طويلاً لكتاب الله عز وجل. هذا الشهر هو شهر القرآن، لأن القرآن نزل جملة كله من اللوح المحفوظ إلى السماء الدنيا في ليلة القدر، مرة واحدة، لهذا مجّد الله هذا الشهر وشرفه عن سائر الشهور، أعظم شرف لشهر رمضان قال (شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان)، فما دام أن القرآن نزل في هذا الشهر فحري بالمسلم والمسلمة أن يجعلوا القرآن ديدنهم هذا الشهر".

وقال "أنا أوصي باختصار وبسهولة وببساطة، كل مسلم ومسلمة يكون عندهم مصحف دائم في جيبه أو قريب منه في شهر رمضان، خففوا من قراءة المجلات والجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي، أقبلوا على القرآن ليلاً ونهارا ً، قبل الصلاة وفي أثناء الصلاة وبعد الصلاة، هذا شهر القرآن، الخاسر من خرج منه رمضان ولم يقرأ كثيراً ولم يتدبر كثيراً في كتاب الله".




قناة الشيخ عائض على اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/raqimm
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..