×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أسرة آل جحني تقيم حفلها السنوي لتكريم المتميزين من أبناءها

بحضور أمين جامعه نايف العربية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الشاعر

أسرة آل جحني تقيم حفلها السنوي لتكريم المتميزين من أبناءها
موقع تنومة - الرياض في يوم الثلاثاء الموافق 19 ذو الحجه 1432هـ وفي صورة مشرفه من صور التلاحم والتكاتف أقامت أسرة آل جحني حفلها السنوي الرابع لتكريم أبناء الأسرة من المتميزين و المتفوقين للعام الدراسي 1431هـ - 1432هـ وذلك بنادي ضباط القوات المسلحة بمدينه الرياض تشجيعاً من إدارة مجلس العائلة على مواصلة التفوق والتميز ولكي يكونوا رواد المستقبل و لخدمة الدين ثم هذا الوطن المعطاء الذي يستحق الوفاء ......

وقد شرف أمين جامعه نايف العربيه للعلوم الأمنية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الشاعر الحفل الخطابي الذي أقامته أسرة آل جحني وذلك بناء على دعوة من عميد أسرة آل جحني الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل جحني. ووصل ضيف الشرف يرافقه شيخ مشايخ آل برياع ببني شهر الشيخ فايز الحيد و الدكتور يحي بن علي العمري والعميد محمد بن عبدالله بن الأبرق ومدير موقع تنومة الأستاذ عبدالله عبدالرحمن آل غرمان حيث كان في استقبالهم عدداً من أبناء أسرة آل جحني وأعيان قبيلةآل معافا يتقدمهم
سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله أبوداهش ، ومدير عام إدارة الصيانة بوزارة المواصلات المهندس محمد بن معيض ، وسعادة الدكتور علي بن فايز أبو زحيفه بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بمقدمه ترحيبيه ألقاها الاستاذ فايزبن علي آل جحني شكر فيه الحضور على إستجابتهم للدعوه وقد جاء في كلمته :

جميلة هي الدنيا عندما يكون هواؤها نقي.. وطيور الحب تحلق فوقها .. وأرضها تنبت أشجاراً كثيرة فروعها ولكن جذعها واحد.. عندما يأتيها صوت الريح تشجع بعضها بعضا حتى تقف في وجه العاصفة وتكون يداً واحده متفقه على أنها من نسل واحد مهما تعددت ثمارها.. حتى تذهب العاصفة وتمر عليها بسلام حتى وان سقطت منها بعض الأوراق أو الثمار ولكنهالا تمل ولاتكل بل تعمل كما عملت تلك الأوراق والثمار.. كما هو حال عائلتنا تكون صفا واحدا ويدا واحده مهما تمر علينا من ظروف أو أحداث عابره أو فقد أناس أعزاء إلا أننا نتفق على المشاركة في الأفراح والأتراح جعل الله أيامكم عامرة بالأفراح..
نعم تلكم هي عائلتي العزيزة بل القديرة..
بل لا أجد وصفاً لكم يوفيكم حقكم سوى أنني شبهتكم بالشجرة المباركة كما قال تعالى ( أصلها ثابت وفرعها في السماء )
بعد ذلك تلا الطالب علي بن فايز بن سعيد آل جحني ماتيسر له من آيات القرآن الكريم .
بعد ذلك ألقى رئيس لجنه صندوق آل جحني السابق المهندس عبدالرحمن بن محمد آل جحني كلمه مؤثرة نالت استحسان الجميع استعرض من خلالها الفضل الكبير لوالده الشيخ محمد بن عبدالله آل جحني رحمه الله في إنشاء مجلس العائلة وكيف كان حريصا على لم شمل الأسرة ودوره الفعال في إنشاء صندوق الأسرة .
عقب ذلك ارتجل الأستاذ الدكتور علي بن فايز آل جحني ونيابة عن المكرمين كلمه شكر فيها الحضور واثنى على دور اللجنة المنظمة للحفل ثم ذكر دور الشباب الطموح في بناء المستقبل المشرق لهم ولأسرهم وبين أهميه القدوة الحسنه في بناء الأجيال الصاعدة ثم بين عدد من المواقف التاريخية والمشرفة لأسرة آل جحني .
بعد ذلك تفضل ضيف الشرف يرافقه عميد الأسرة بتوزيع الدروع وشهادات التقدير للمكرمين الذين وصل عددهم إلى ثلاثين مكرما ومكرمه من أبناء وبنات الأسرة.
عقب ذلك القى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الشاعر كلمه اثنى فيها على أسره آل جحني مثمنا فيها دور التلاحم والتكاتف الذي وجدة داعيا المولى عزوجل للجميع بالتوفيق والسداد ثم القى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله ابوداهش كلمه ضمنها قصيدة شعرية نالت إعجاب الحاضرين بعد ذلك ارتجل الشيخ فايز الحيد كلمه جميله حث فيها الجميع على الترابط والإخاء داعياً بقيه الأسر إلى أن تحذو حذو أسرة آل جحني ويتعاونوا فيما بينهم في كل ما من شأنه أن يدخل البهجة والسرور على أبنائهم عقب ذلك تقدم عميد آسرة آل جحني الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل جحني والشيخ فايز بن سعيد آل جحني بدعوة الحضور على وجبه العشاء .

وفي نهاية الحفل صرح رئيس اللجنة المنظمة للحفل والاجتماع الخاص بأسرة آل جحني الأستاذ فايز بن علي بن سعيد آل جحني بالتصريح التالي:
الحمد الله أولا واخراً على ما تم إنجازه في هذا الحفل بتوفيق من الله ثم بجهود اللجنة العليا لأسرة آل جحني حيث كان لاهتمامهم ومتابعتهم بالغ الأثر في دعمنا وتشجيعنا وأخص بالذكر الاستاذ الدكتور سعادة اللواء علي بن فايز آل جحني في توجيهه ومتابعته كما أشكر إخواننا شباب اللجنة المالية حيث بذلوا الكثير من الجهد في التنظيم والتجهيز و الاستقبال.
وبالفعل فقد رأينا في هذا الحفل فائدة العمل الجماعي وروح الجماعة ..
وهذا الانطباع انعكس على الحضور حيث كانت الابتسامة والمتعة والتواصل ولله الحمد ونسأل الله أن يديم هذا الاجتماع وأن يبارك لنا فيه.
وبالاصاله عن نفسي ونيابة عن أسرة آل جحني فإننا نتوجه بالشكر الجزيل لكل من شرفنا ولبى دعوتنا كما أتوجه بالشكر الجزيل إلى إدارة موقع تنومة ممثله في الأستاذ عبدالله بن غرمان على ما قام به من جهد في تغطية هذا الحفل المبارك بإذن الله .. والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .


image

image

image

image

image

image

image

image
image



بقية صور الحفل وصور المكرمين يمكنكم مشاهدتها في قسم المناسبات

http://www.tanomah.com/albums-action...bums-id-49.htm


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر