×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

زوج يطلق زوجته أمام الملأ في محل بيع ملابس بمحايل عسير

زوج يطلق زوجته أمام الملأ في  محل بيع ملابس بمحايل عسير
 (موقع تنومة عبدالله )
قاد خلاف وقع بين خمسيني وزوجته في احد محلات بيع الملايس بمحايل عسير إلى إنهاء حياتهم الزوجية بالطلاق أمام الملأ .. وحسب ما ذكر في صحيفة عكاظ فقد نشب خلاف بين الزوج وزوجته على بعض مشتريات العيد الخاصة بالزوجة وأبنائها وخلال الشجار الذي استمر فترة ليست بالقصيرة قام الزوج وفي لحظة غضب وانفعال شديدين بتطليق رفيقة دربه التي عاشت معه أكثر من 30 عاما.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار الرياضية / 24 جمادى الثاني 1441

يحل النصر ضيفاً على العين الإماراتي في حين يستضيف التعاون على أرضه الدحيل القطري، غدا في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا. وعلى استاد هزاع بن زايد يدخل النصر لقاء العين بمعنويات عالية بعد ..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الثاني 1441

أطلق وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي "جائزة العمل" لمنشآت القطاع الخاص، وذلك بهدف تشجيعها لرفع نسب التوطين وتعزيز الامتثال لمعايير بيئة العمل المثالية بما يحقق التنافسية وتشجيع الق..

الأخبار المحلية / 24 جمادى الثاني 1441

رصد المركز الوطني للزلازل والبراكين بهيئة المساحة الجيولوجية هزة أرضية ضعيفة شمال غرب المدينة المنورة. وقال المرصد إن الهزة "ضعيفة جدا" وبلغت قوتها 2.18 وعمق 5.4 كيلو بمقياس ريختر. وبيّن أن تسجيلها..

الأخبار المحلية / 23 جمادى الثاني 1441

افتتح مدير الشؤون الصحية ببيشه /فالح بن ناصر الشهراني وبحضور الدكتور خالد بن ابراهيم القميزي قائد مبادرة نموذج الرعايه الصحيه الحديث بوزارة الصحة اليوم الاثنين ورشة العمل التي تم من خلالها التعريف ب..

الأخبار المحلية / 23 جمادى الثاني 1441

عقد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمقر المجلس بالرياض اليوم جلسة مباحثات رسمية مع معالي رئيس برلمان جمهورية قرغيزستان جمعة بيكوف استانبيك ارتيسبيكوفيتش، وال..

اقتصاد / 23 جمادى الثاني 1441

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعاً 35.59 نقطة ليقفل عند مستوى 7872.55 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.4 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 99 مليون سهم تقاسمتها أكثر من..