×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #النماص تتخذ اجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس #كورونا

بلدية #النماص تتخذ اجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس #كورونا
 ضمن الاجراءت والتدابير الاحترازيه والوقائية التي أقرتها اللجنة العليا المشكلة لمتابعة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد وبناء على توجيهات سعادة أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي قامت بلدية النماص بإغلاق 31 حلاقًا رجاليًا وعددًا من المشاغل النسائية والمجمعات التجارية وذلك خلال أكثر من 350 جولة للمراقبين الميدانين على مدار الأيام الماضية
حيث ذكر رئيس البلدية م- عبدالله بن عايض ال دلبوح أن البلدية أعدت خطة عمل كامله انفاذاً للتعليمات المبلغه لها وذلك إستشعارا لما يمثله قطاع العمل البلدي من نشاط اساسي ومهم يتعلق باالصحه العامه ويساهم بدور كبير في الحد من انتشار الفيروس تم من خلالها إغلاق 31 صالون حلاقه و عدد 2 من المجمعات التجارية بما فيها المطاعم واماكن ألعاب الأطفال با استثناء محلات السوبر ماركت والصيدليات وكذلك تم المرور على أكثر من 100 محل متعلقه بالصحة العامه تركزت على المطاعم والبوفيهات والمنشآت الغذائية وإضاف أنه قد تم تشكيل ثلاث لجان ميدانية لمتابعة اعمال صحة البيئه وأخرى لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية بالإضافة الى لجنة خصصت لحالات الطوارئ تتولى هذه اللجان مهام تكثيف النظافه اليوميه ورفع مستوى الاداء الى الحد الأقصى واعمال الرش والتعقيم للمرافق العامه والساحات والميادين و تشديد الرقابه الميدانيه على اسواق النفع العام و مسلخ البلدية وإغلاق الحدائق والمنتزهات ومتابعة التزام أصحاب المحلات التجارية والمجمعات بالإجراءات الاحترازية التي وضعت للحد من إنتشار هذا المرض .
وفي الختام دعى رئيس البلدية كافة الأهالي والمقيمين بالمحافظة الى التعاون مع البلدية في تطبيق تلك التدابير والاحترازات والتقيد بالتعليمات والنصائح الصادرة من الجهات المعنية وإبلاغ البلدية عبر الرقم الموحد 940 عن أي مخالفات في هذا الشأن أو مقترحات تساعد في تفعيل منظومة العمل البلدي في هذه الظرف الذي تمر بها المملكة والعالم إجمع ، مبتهلا الى الله عز وجل بأن يحمي هذه البلاد المباركة من كل سوء ومكروه ويحفظ لها قيادتها وحكومتها الرشيدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..