×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انتهاء المرحله الاولى من تطوير طريق #عفراء في #بلقرن

انتهاء المرحله الاولى من تطوير طريق #عفراء في #بلقرن
 أكدت بلدية محافظة بلقرن ، أنه تم الإنتهاء من تخطيط طريق مركز عفراء البظاظة بمحافظة بلقرن حيث يجرى تكثيف الأعمال بهذا الطريق الممتد بطول (5) كم من أجل تطوير خدمات هذا الطريق وتهيئته على الوجه المطلوب وذلك لحيويته وكثرة مرتادية .
في هذا الإطار بين رئيس بلدية محافظة بلقرن الاستاذ / أحمد عوض البارقي أن الاعمال المنجزة أنما هي المرحله الاولى في تطوير هذا الطريق ويتبعها المرحلة الثانية من أعمال الإنارة والرصف والتشجير، وهذا ما تسعى اليه البلدية في الايام القادمة بإذن الله، حيث نتطلع إلى الرقي بمستوى الخدمة في شتى أرجاء المحافظة، وتحت نطاق موحد وتنفيذاً لتوجية قيادتنا الحكيمة بتسهل الخدمات للمواطنين وتحقيقا لرؤية المملكه 2030م.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..