×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انتصارات كبيرة يحققها #الجيش_اليمني

انتصارات كبيرة يحققها #الجيش_اليمني
 أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي، أن قواته تحقق انتصارات كبيرة في مختلف جبهات القتال. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن مجلي جدد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، التأكيد على استعداد القوات المسلحة اليمنية ومعها أحرار اليمن كافة لاستكمال تحرير الأرض واستعادة الأمن والاستقرار في كل مناطق البلاد. وأشار إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في حالة انهيار وتقهقر وانهزام، لافتاً الانتباه إلى أن الجيش اليمني أصبح اليوم أكثر من أي وقت مضى يعرف بدقة كل الطرق المؤدية إلى العاصمة صنعاء والمناطق كافة التي سيطرت عليها المليشيا الحوثية المتمردة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..