×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ #تنومة يكرم المعلم عبدالرحمن آل حيي

محافظ #تنومة يكرم المعلم عبدالرحمن آل حيي
 كرم سعادة محافظ تنومة الأستاذ/مسفر بن حامد آل محضي يقدم الأستاذ / عبدالرحمن بن ظافر ال حيي بمناسبة تقاعده حيث قدم له درعا تذكاريا باسم مكتب التعليم بمحافظة تنومة وذلك خلال حفل الصفوف الأولية بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم يوم الثلاثاءالماضي ، بعد أن أمضى خمسة وعشرون عاما في التعليم ما بين معلما لمادة العلوم ثم وكيلا ثم قائدا لمدرسة الزبير بن العوام .
أعوامٌ حافلة بالعطاء والتميز حقق فيها منجزات عده وحصل على العديد من شهادات الشكر والتقدير تسطر له بمداد من ذهب ، تميز الأستاذ /عبدالرحمن بأخلاق عالية وحسن تعامل وقيادة حكيمة وفاعلة شهد بذلك كل من عمل وتعامل معه في الميدان التعليمي .كما تسلم في وقت سابق درعا من مدير تعليم النماص في الحفل المخصص للمتقاعدين ببيت الطالب .
وفي ليلة من ليالي الوفاء أقام منسوبوا مدرسة الزبير بن العوام والمتقاعدين السابقين في المدرسة حفلا تكريما له قدمت فيه الهدايا والدروع التذكارية من زملائه وأصدقائه تعبيرا عن عمق المحبة وعرفانا بالجميل وتكريما على عطائه وإنجازه بالمدرسة .
كما إقيم تكريما خاصا له من أصدقائه ورفاق دربه في مدينة جدة قدمت له هدايا متنوعة لتبقى ذكرى خالدة وتعبيرا صادقا لما يحضى به أبا ظافر من محبة وتقدير. وختاما ندعو الله للأستاذ /عبدالرحمن بن حيي بالسعادة في الدارين وأن يكتب له الأجر والمثوبة على ما قدم وسطر من مجد يبقى شاهدا في اروقة التعليم بإذن الله .

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر