×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة يدشن أسبوع الشجرة في عامه الواحد والأربعون

محافظ #تنومة يدشن أسبوع الشجرة في عامه الواحد والأربعون
حمود الشبيلي: دشن محافظ تنومة الأستاذ مسفر بن محمد ال محضي صباح اليوم الإثنين الموافق 1439/6/24هـ وبحضور مدراء الدوائر الحكومية أسبوع الشجرة الواحد والاربعون تحت عنوان ( نشجر معا لمملكة خضراء ) بمحافظة تنومة وذلك بمنتزه الأمير نائف الذي تم تهيئته من قبل موظفي وعمال بلدية محافظة تنومة.
وكان في استقباله مدير الزراعة بمحافظة تنومة الأستاذ أبراهيم بن سعد الشهري ومساعده المهندس فايز بن فهد الشهري ورئيس بلدية تنومه بالنيابة الأستاذ ياسر الشهري ومديري الاداراة الحكومية بالمحافظة وعدد من منسوبي مكتب التربية والتعليم ومدراء المدراس وعدد من موظفي الزراعة وموظفي البلدية وطلاب المدارس والمواطنين ، بعدها قام بزراعة أول شتله معلناً بداية أسبوع الشجرة كما شاركه الجميع في زراعة الشتلات بعد ذلك تم توزيع عدد من الشتلات والمطويات بهذه المناسبة عن أسبوع الشجرة ثم بعدها غادر سعادته الموقع .

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سليمان الشهري 25-06-1439 01:17 مساءً
    هل فيه توزيع شتلات بالمجان مثل كل عام
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..