×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ تنومة في ضيافة المجلس البلدي

محافظ تنومة في ضيافة المجلس البلدي
عبدالرحمن الشهري قام محافظ تنومة مسفر آل محضي بتلبية دعوة المجلس البلدي وزيارته التي تضمت ((ورشة عمل ))عن شبكة الطرق المقترحة والتي أقرها المجلس البلدي في جلساته وسوف تبدأ بتنفيذها بلدية تنومة قريباً بمشيئة الله حسب ما خطط له .
وقد كان في استقبال المحافظ بمقر إستراحة بلدية تنومة رئيس المجلس البلدي سعيد بن ظافر القرش و رئيس بلدية تنومة م/ الرياعي وأعضاء المجلس البلدي .
وقد رحب رئيس المجلس البلدي بزيارة المحافظ للمجلس وأعتبرها خطوة نجاح في مسيرة المجلس أن تتظافر جهود المسؤولين في خدمة تنومة وتطلعات القيادة الحكيمة وكذلك المواطن الذي يبحث عن تطوير محافظتة بما تليق به .
ثم قدم الورشة عبدالله بن سعدآل رزيق عضو لجنة التخطيط ومتابعة قرارات المجلس الذي وضح من خلال شرحة أهمية الطرق المقترحة وكيفية حصر المناطق المستهدفة وكذلك جدوى تنفيذها وأهميتة بما ينتج عنه من تنمية ونهضة للمناطق التي تمر بها الطرق التي أقرها المجلس .
بعد ذلك شكر محافظ تنومة المجلس البلدي على ما شاهده من جهد مبذول و حرص ووعد أن يكون عوناً للمجلس في مستقبله وما يتطلع له من رؤية تجعل تنومة عند تطلعات أبنائها .
ثم بعد ذلك تناول الجميع وجبة العشاء المعدة على شرف المحافظ .
وقد أكد م/ عبدالله الرياعي خلال اللقاء أن البلدية بذلت جهداَ كبيراَ شمل الرفوعات المساحية والتخطيط ودراسة الطبيعة وأخراج الصور النهائية للطرق بما تتطلبة المرحلة لأعتماد البدء بها قريباً وكل تلك الجهود تشارك المجلس البلدي بلجانه المتفرعة التي أخذت جهد ووقت كبيرين وهي أحدى مراحل العمل المطلوب .
وفي نهاية اللقاء قدم المحافظ شكره وتقديره للمجلس بكامل أعضاءه وتمنى أن يكون العمل مستمراً ووعد أن يكون سنداً وعونا للمجلس لإنجاح خططه الطموحة وتنمية تنومة .

image
image
image
image
image
image

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر