×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظة #بارق تطالب بتعجيل تسليم مشاريع #وزارة_الإسكان

محافظة #بارق تطالب بتعجيل تسليم مشاريع #وزارة_الإسكان
بارق: استقبل محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي في مكتبه بالمحافظة اليوم ، مدير عام فرع وزارة الإسكان في منطقة عسير المهندس فيصل أبو ثامره، والذي قام بزيارة المحافظة وتفقد خلالها مشاريع وزارة الاسكان .

وأكد محافظ بارق للمهندس أبو ثامره على ضرورة تعجيل مشروعات وزارة الإسكان في*المحافظة والبحث في توفير الخدمات المتكاملة لتلك المشروعات ، وتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من خلال تسليم مشروعات الوزارة وتوفير السكن الكريم للمواطنين .

من جهته أعرب المهندس أبو ثامره عن شكره وتقديره لمحافظ بارق على حسن إستقباله وحرصه على مستقبل مشاريع الإسكان في المحافظة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف والاحتفاظ به لفصل الشتاء؟
/ 14 ذو الحجة 1442

هل هناك امكانية لتخزين فيتامين D في الصيف..

شير الدكتور يوري بوتيشكين، أخصائي الغدد الصماء، إلى أن الجميع يعلمون بضرورة فيتامين D للصحة، ولكن ما هي المشكلات التي تظهر عند نقصه في الجسم. ويضيف، في حديث لراديو "سبوتنيك"، نشعر بنقص هذا الفيتا..

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن تجاوزن الأربعين
/ 14 ذو الحجة 1442

أفضل تمارين رياضية لتقوية العضلات لمن..

أشارت مجلة "فرويندين" الألمانية إلى أنه مع التقدم في العمر يصبح من الصعب زيادة كتلة العضلات والحفاظ عليها، ولذلك نصحت المجلة الألمانية بالبدء مبكراً في التمارين الرياضية للحفاظ على كتلة العضلات. ويرج..

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق
/ 14 ذو الحجة 1442

كيف انحف بدون رياضة؟ إليك أهم الطرق

كيف انحف بدون رياضة هو من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها الجميع خاصة السيدات، وفي هذا المقال إخترنا أن نعرفك على اهم الطرق التي تساعدك في خسارة الوزن. من المعروف أنممارسة التمارين الرياضية هي من ..