×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمسية التحكيم التجاري تحقق نجاح منقطع النظير

أمسية التحكيم التجاري تحقق نجاح منقطع النظير
 أمسية التحكيم التجاري تحقق نجاح منقطع النظير والتي قدمت من بعد توقيع اتفاقية تعاون شراكة مجتمعية مع بين مبادرة فرسان العلم والقانون أحد خدمات أكاديمية التدريب الشامل و"جمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود" للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي وقدمت الأمسية في يوم الثلاثاء 23 ذو القعدة من خلال تقنية التدريب عن بعد وبعنوان (التحكيم التجاري – مفهومه – نشأته).
ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الأنظمة السعودية الدكتور/ فهد بن إبراهيم الضويان وأعضاء الجمعية شكرهم لهذه المبادرة الوطنية والمساندة لنشر الوعي الثقافي القانوني للقانونيين وأفراد المجتمع من خلال التعليم عن بعد بكل يسر ومرونة وتسعد جمعية الأنظمة أن يشارك أعضائها في هذه المبادرة ليعم النفع على كافة المجتمع السعودي والعربي.

المستشار القانوني حسن الزهراني

وعبر عضو مجلس الإدارة ومقدم الأمسية المستشار القانوني حسن الزهراني بحكم تجربتي في التدريب عن بعد مع أكاديمية التدريب الشامل كانت جدا ممتاز ومثرية ومفيدة للكثير من المتخصصين في نظري لا سيما إنها تمكن الكثير من الاستفادة منها دون العناء ودون الخروج من المنزل ويتمكن أيضاً من المشاركة في أي مكان لمتابعة كل ما يبث من خلال منصات هذه الاكاديمية من خلال جهاز حاسب آلي أو جواله في اي مكان وزمان فنشكر الاكاديمية هذه البادرة وهذا الجهد في نشر الوعي القانوني بشكل خاص والوعي المجتمعي بشكل عام في كل المجالات وعلى رأس هذا الهرم المستشارة رباب المعبي سائلين المولى لهم دوام التوفيق والنجاح.

وعبرت المستشار التدريبي والمحكم التجاري ورئيسة مجلس إدارة مبادرة فرسان العلم والقانون الأستاذة رباب المعبي عن شكرها لــ لجمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود على الشراكة والمبادرة بتقديم الأمسيات وتبني الجمعية بمنح الشهادات المجانية للطلاب والطالبات وتتطلع بأن الشراكة المجتمعية تحقق أهدافها برفع الوعي الثقافي القانوني والحقوقي لأفراد المجتمع ، وافادت بعد تحقيق نجاح المرحلة الأولى لمبادرة فرسان العلم والقانون انتقلت للمرحلة الثانية من المبادرة بإطلاق برنامج (أنا إنسان) وهو عبارة عن برنامج تثقيفي اجتماعي يهتم بجوانب الحياة الإنسانية والاجتماعية لتعزيز الشخصية السعودية وفق أهداف الرؤية الوطنية، (المعبي) تقدم الدعوة للجهات المعنية بالتعاون لتقديم الأمسيات الثقافية من خلال تقية التدريب عن بعد والذي تمكن من تخطى حاجز الزمان والمكان بالوصول إلى المستهدفين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..