×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

#تعليم_عسير يحقق المركز الثاني في أولمبياد #الإبداع 2017

#تعليم_عسير يحقق المركز الثاني في أولمبياد #الإبداع 2017
تنومة : حققت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير, المركز الثاني في التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2017", الذي أعلنت نتائجه مساء أمس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بالشراكة مع وزارة التعليم،.
وجاءت هذه النتيجة من خلال مشاركة الطالب عبدالعزيز بن يحيى الشهراني من ثانوية أبها الأولى، بمشروع علمي بعنوان "تحسين كفاءة وتكلفة نزع الكبريت المهدرج للثايوفين باستخدام مادة حفازة معدة من أكسيد الجرافين المدعم بجزيئات نانو الروثينيوم"، حيث حصد جائزة خاصة من شركة (أنتل) وجائزة أخرى من شركة (إكسون موبيل)، كما حصل الطالب فيصل بن عبدالله الأحمري من ثانوية الأمير نايف بخميس مشيط على ثلاث جوائز عن مشروعه "جهاز استشعار المخاطر المحيطة" من شركة (أنتل)، و (شركة إكسون موبيل )، بالإضافة إلى الجائزة الثالثة من ( تكافل)، ليصبح مجموع ما حققه طلاب المنطقة خمس جوائز.
وقدم المدير العام للتعليم في المنطقة جلوي آل كركمان, التهنئة للطالبين ومدرستيهما وأسرتيهما، وإدارة الموهوبين لقاء هذا الإنجاز .
من جهته عد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية سعد الجوني، فوز الطالبين إضافة للإنجازات والمراكز المتقدمة التي حققتها الإدارة على مستوى المملكة والخليج والعالم .

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر