×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب تعليم #بني_عمرو يعقد دورة القدرات بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية

مكتب تعليم #بني_عمرو يعقد دورة القدرات بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية
بني عمرو:محمد فاضل العمري في إطار الشراكة المجتمعية بين مؤسسات التعليم العام ومؤسسات المجتمع المدني يقيم مكتب التعليم ببني عمرو بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بمركز بني عمرو دورة تدريبية في القدرات العامة لطلاب المرحلة الثانوية وذلك لمدة يومين اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 09/06/1438هـ من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً حيث يقام اليوم التدريبي الأول بمقر ثانوية الأمير سلطان والثاني بثانوية زيد بن الخطاب .
هذا وقد افتتح مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني بمشاركة نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ / مانع محمد العمري الدورة في يومها الأول بحضور قائد المدرسة الأستاذ / محمد عبدالله العمري والمدرب الأستاذ / عبدالرحمن نغيش عبدالله العلياني الذي تم التعاقد معه لتنفيذ الدورة وهو من المدربين المحترفين في مجال تطوير الذات والتنمية البشرية وقد حث مدير المكتب خلال هذه الزيارة أبناءه الطلاب على استغلال هذه الدورة والحرص على الاستفادة القصوى منها واكتساب القدر الأكبر من المهارات والمعلومات لمساعدتهم في تحصيل الدرجات العليا في اختبار القدرات كما قدم شكره وتقديره لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية ونائبه ولجميع الأعضاء على تعاونهم ومساهمتهم المثمرة التي تصب في مصلحة أبناء المجتمع المحلي ومساعدتهم على تخطي العقبات التي قد تواجههم مستقبلاً كما شكر المدرب على تجاوبه وحضوره وثمن له حرصه على تنفيذ مثل هذه الدورات النوعية والهادفة ثم سلمه شهادة شكر تقديراً له على جهوده وفي الختام شكر قادة ومنسوبي المدارس المستضيفة والمستهدفة بالدورة على حسن التنظيم والتجهيز وتوعية الطلاب بأهمية الدورة سائلاً الله عز وجل أن تؤتي ثمارها وتحقق الهدف الأسمى من إقامتها .
الجدير بالذكر أن هذه الدورة يقيمها المكتب سنوياً عبر شراكاته المتعددة والفعالة مع الجهات ذات الطابع الخيري والاجتماعي مما انعكس ايجابياً على نتائج الطلاب واحتلال المدارس التابعة للمكتب مراكز الصدارة في اختبار القدرات .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..