×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي #تنومة يناقش الاستعدادت لموسم الأمطار والطرق المتأثرة بمشروع الصرف الصحي

خلال جلسته الطارئة لشهر صفر

بلدي #تنومة يناقش الاستعدادت لموسم الأمطار والطرق المتأثرة بمشروع الصرف الصحي
تنومة : عقد المجلس البلدي بمحافظة تنومة صباح اليوم الأحد 28-2-1438 جلسة طارئة بمقر المجلس بأستراحة البلدية وقد ناقش المجلس العديد من المحاور التي أستوجبت عقد الجلسة بحضور الأعضاء وأكتمال النصاب القانوني للجلسة وبدأ رئيس المجلس بكلمة أكد خلالها أن الخدمات البلدية تمر في تنومة بأحسن حالتها ونحتاج المزيد من خلال فريق العمل الذي كونه رئيس البلدية وبدأ فعلا في القيام بتنفيذ قرارات المجلس .وأكد رئيس المجلس أن الأهتمام ينصب في هذه الفترة على الشارع العام الذي تعمل البلدية فيه بشكل مستمر ومتابع من قبل رئيس البلدية وأطلاع المجلس بشكل يومي بما ينجز من عمل. وناقش المجلس معالجة بعض الطرق في المحافظة والتي تأثرت بمسار الصرف الصحي وكذلك المتهالكة كي يتم أعادة صيانتها في خلال المسشاريع القادمة بمشيئة الله .وأستعرض بعض المحاور التي كانت في قائمة النقاش ..وأتخذ التوصيات اللازمة ...بعد ذلك قام المجلس بزيارة ميدانية لسوق السبت الشعبي وأبدى بعض الملاحظات وطلب رؤية البلدية حولها ..

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصدق 28-02-1438 04:57 مساءً
    نزل التعليق
  • #2
    عبدالله بن مبارك 29-02-1438 08:55 صباحاً
    موضوع يشار اليه بالبنان وحبذا لو نختصر فقط على الموضوع بعاليه ويكون موضوع السوق الشعبي على حده لأنه كما هو قبل ربع قرن مضى منشآت ترمم وتشيد وكماهي مغلقة والحركة التجارية لاتتجاوز ساعات الضحى ليوم الجمعة من كل اسبوع ولايوجد بينه مقارنة والأسواق الشعبية في بقية المحافظات ومازال تحت التحسين والتنفيذ منذ سنوات .
    ولنخرج بحل أوفكرة ضمن الرؤية والرسالة المقننة للأمانة وعضوية المجلس البلدي فكلمة اجتماع توحي بدراسة وتحليل ونقاش وحل ولكن للأسف قرأنا بنفس الموضوع الكثير والكثير وتبقى الشوارع كما هي هبوط وتهشمات وكأنها تعرضت المنطقة لسقوط نيازك فضائية واعاقة سير وتلفيات للمركبات ومما طال عليه الأمر وتفاقم الاستهتار أن الشركة المنفذة للصرف عمدت بأبشع الصور وأسوأ الحلول بردم الحفر والتشققات والهبوط بتراب وسط الأسفلت وهذا موجود كما رأيت في قرى الدحمان وشرق قرية ال الصعدي وتعالوا لنرى ماذا يحصل في موسم الامطار لهذا الاستهتار ...ومن هذا وذاك من هو المشرف على مشروع الصرف ومن المراقب ومن يسلم ويستلم التنفيذ والاشراف وتطبيق المواصفات فاذا كانت أضراره سطحية الآن فكل ماخفي أعظم ..فهذه الشركة المنفذة هدمت نمو وكسرت فرحة وغيرت معالم ومنذ ست سنوات وهم بحفر وردم وماهي العاقبة بعد هذه التشوهات ؟؟؟؟
    منسوبي الاجتماع كفاءات عالية وعضوية المجلس هم ترشيحنا وصوتنا وما نسعى اليه هو أملنا وما نخدم هو أنفسنا وكل هذا على مسرح محافظتنا وهوجزء من وطننا الغالي الذي لم تدخر حكومتنا جهدا الابذلته فلا نلوم الا أنفسنا أصبنا او أخفقنا والقبر صندوق العمل ... والله أعلم
  • #3
    رفيدي 29-02-1438 02:06 مساءً
    بارك الله فيهم وفي جهودهم
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..