×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير سياحة عسير يدشن معرض ( ملهمتي )

مدير سياحة عسير يدشن معرض ( ملهمتي )
تنومة : دشن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة ، مساء أمس الأحد ، المعرض الفني ( ملهمتي ) للمصور الفوتوغرافي محمد اليوسي ، بقاعة المعارض بمقر قرية المفتاحة التشكيلية ، وذلك بحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بأبها اأحمد بن إبراهيم السروي ومدير مركز الملك فهد الثقافي سعيد بن محيا وعدد من الفنانين والمهتمين وزوار المنطقة
وذلك . وإستعرض الجميع الأعمال التي يتضمنها المعرض فيما قدمت فرقة اللوريت الاستعراضية مشهد احتفالي مبسط .
من جهته ، أوضح مدير جمعية الثقافة الفنون بأبها أحمد السروي أن المعرض إستطاع أن يجمع فنون عدة في مجال التصوير الفوتوغرافي ما بين الفن التجريدي والمفاهيمي وكذلك فنون الخط ، مقدما نموذج لحياة الإنسان والمكان خاصة في منطقة عسير ، منوها في الوقت ذاته بدور جمعية الثقافة والفنون في رعاية وتنظيم مثل هذه المعارض والوقوف إلى جانب تنمية المواهب وإيجاد الفرص في تقديمها بالشكل الذي يليق بهذه الجهود ، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجمعية حرصت خلال مهرجان أبها يجمعنا لهذا الموسم على تقديم وتنظيم ورعاية العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية والفنية التي تخدم فعاليات المهرجان .
من جانبه ، بيّن المصور الفوتوغرافي محمد اليوسي أن المعرض يستمر لمدة خمسة ايام من الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر مساء ، معتبرا أنه مشروعا فنيا ثقافيا انسانيا وباكورة إنتاجاته ، يتضمن اكثر من خمسين صورة من اعماله ، تنوعت بين حياة الشارع والبيئة والفن المفاهيمي والتجريدي .
وأضاف : ” أن المعرض إستضاف المصور الشاب سعد الشهري لعرض تجربته الصغيرة ( حصن ) ، وهي عبارة عن مجموعة صور للحصون الاثرية بالمنطقة ، وكذلك استضاف الخطاط خالد الشهري لعمل ورشة خط داخل المعرض ، كما جهيز استديو تصوير احترافي من أعمال مجموعة استديو فيسس " .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..