×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

زيارة وفاء للمربي الفاضل عبدالرحمن المقر

زيارة وفاء للمربي الفاضل عبدالرحمن المقر
النماص:نورة ظافر في بادرة وفاء ولمسة عرفان قام وفد من تعليم النماص يتقدمهم سعادة مدير التعليم بالنماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بزيارة المربي الفاضل والقائد التربوي الاستاذ/ عبدالرحمن بن عبدالله المقر وذلك بمنزله بمحافظة النماص .
وكان في استقبالهم عند وصولهم الاستاذ / عبدالرحمن وشقيقه الاستاذ / محمد المقر وأبناؤهم وقد قدم سعادة مدير التعليم كلمة باسمه ونيابة عن الوفد المرافق عبر فيها عن بالغ سعادته هو وزملاؤه وهم في ضيافة هذه القامة التربوية والذي خدم التعليم بالمنطقة لفترة طويلة جداً قدم خلالها نموذجاً فريداً ودروساً مميزة في القيادة التربوية.
بدوره عبر الأستاذ /عبدالرحمن المقر عن اعتزازه وسعادته بهذه الزيارة الجميلة والتي تحمل في طياتها الكثير من معاني الوفاء والصدق مما سيجعل لها أثرا أكبر في نفسه ونفوس أبناءه وهم يشاهدون هذه اللفتة الجميلة تجاه والدهم من قيادات التعليم بالنماص.


image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..