×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حلقات البيان القرآنية بـ #النماص تختتم أنشطتها

برعاية رئيس المحكمة العامة

حلقات البيان القرآنية بـ #النماص تختتم أنشطتها
تنومة : برعاية رئيس محكمة النماص ورئيس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالنماص الشيخ د/ صالح بن ناعم العمري - حفظه الله .
اختتم مجمع حلقات البيان القرآنية بالنماص أنشطة وبرامج الحلقات للعام الدراسي ١٤٣٧/١٤٣٦ يوم الثلاثاء ٣ شعبان ١٤٣٧هـ ، بمسجد البسامي الذي هو مقر الدراسة في الحلقات ،وبحضور عدد من أصحاب الفضيلة منهم مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة النماص ومشرف مجمع حلقات الألباني بالظهارة وأولياء الأمور الكرام وبعض الأهالي
بدأ الحفل بنموذج من تلاوات الطلاب من حلقة الإسناد برواية حفص عن عاصم ثم توالت بعدها فقرات الحفل

ثم تلى ذلك عرض مرئي عن منجزات الحلقات وكان من أبرز ما كان في العرض ولفت الأنظار هو إنجاز طلاب الحلقات الذي كان عددهم ٣٩طالباً في ٥ حلقات مقدار ما تم إنجازه في الحفظ الجديد في عام كامل ٢٥٠٠ وجهاً من كتاب الله ومقدار ما تم مراجعته ما يزيد على ٢١٠٠٠ وجهاً من كتاب الله وكذلك تم استعراض العديد من البرامح العلمية والقرآنية والتربوية والتحفيزية والرحلات التشجيعية

ثم كان بعد ذلك كلمة ضيف الحفل الدكتور صالح بن ناعم العمري وأفاد وأجاد فيما قدّم

ثم تلى ذلك نموذج ثانِ من تلاوات طلاب حلقة الأشبال ، ثم تلى ذلك تكريم الداعمين وفي مقدمتهم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة النماص وذلك لرعايتهم البرامج العلمية والتربوية ودعم المجمع مادياً ومعنوياً

ثم تكريم المعلمين بالحلقات والمتميزون من طلاب الحلقات ثم بقية الطلاب

واختتم الحفل بدعوة لتناول العشاء بحضور ضيف الحفل وبعض المشايخ الفضلاء والطلاب وأولياء الأمور الكرام ومعلمي الحلقات .

الجدير بالذكر في هذه الحلقات النموذجية أن عدد الأيام التي قضاها الطلاب بين دوحة القرآن هي ١١٣ يوماً في ٥ حلقات ومجموع عدد الطلاب فيها ٣٩طالباً .

ونحث الجميع لمتابعة التقارير المرئية على معرفات المجمع في وسائل التواصل الإجتماعي

تويتر / إنستقرام
@bayan_quraan

image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..