×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة يرأس جلسة المجلس المحلي

محافظ #تنومة يرأس جلسة المجلس المحلي
تنومة - محمد بن حصان : رأس سعادة محافظ تنومة رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني الجلسة الأولى من الدورة العادية الثانية للمجلس المحلي بقاعة الاجتماعات بالمحافظة وبحضور جميع أعضاء المجلس ، حيث استهل المحافظ الجلسة مرحباً بجميع أعضاء المجلس ، موضحاً أن من أعظم نعم الله أن قامت بلادنا على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، مطبقة للشريعة الإسلامية في جميع تنظيماتها وذلك منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ومرورا بأنجاله الملوك البررة – رحمهم الله جميعا – حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي أكمل مسيرة والده وإخوته. ثم تحدث رئيس المجلس عن الرؤية السعودية 2030 التي أقرها مجلس الوزراء السعودي برئاسة خادم الحرمين الشريفين والتي تضمنت خططا واسعة من بينها برامج اقتصادية واجتماعية وتنموية ، وما يجب علينا من تحمل للمسؤولية فكل واحد منا له دور رئيسي متى ما قام به كما يجب ، فهو عامل دعم لهذه الرؤية الطموحة والتي رسمت خارطة الطريق واستشرفت مستقبل أجيال هذا الوطن وتصور المرحلة المستقبلية للمملكة العربية السعودية مما يحتم علينا جميعاً العمل والتفاعل معها ولا مجال للتهاون أو التخاذل في سبيل تحقيقها كل فيما يخصه ، استعرض سعادة المحافظ بعد ذلك نتائج توصيات الجلسة السابقة وما تم بشأنها ومن أهمها موافقة سمو أمير المنطقة على توصية المجلس بإنشاء نادي رياضي لشباب المحافظة ومخاطبة الهيئة العامة للرياضة من خلال مجلس المنطقة للعمل على تحقيقه وكذلك تكوين لجنة للوقوف على أضرار السيول وخاصة في الشارع العام مكونة من عدة أعضاء من الإدارات الحكومية بالمحافظة وكذلك لجنة أخرى من إدارة الدفاع المدني بالمحافظة وكتابة التقارير اللازمة والرفع بها للبلدية والمجلس البلدي لمعالج ذلك وبشكل عاجل على وبعد ذلك تمت مناقشة جدول أعمال الجلسة حيث خرج المجتمعون بالعديد من التوصيات لخدمة المحافظة والمراكز التابعة لها .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..