×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العجيري يرعى حفل الأنشطة الطلابية لتعليم النماص

العجيري : رؤية2030رؤية ثاقبة لمستقبل زاهر

العجيري يرعى حفل الأنشطة الطلابية لتعليم النماص
النماص - حسن عامر: قدم تعليم النماص ضمن العروضه الرياضية في الحفل الختامي للأنشطة الطلابية عرض لدول التحالف الإسلامي التي شاركة في رعد الشمال مما أدى إلى تفاعل جميع الحضور مؤكدين أن قوت الإسلام في وحدتهم صفا واحدا أعاد للإسلامي قوته وهيبته فيما قدم في الحفل رؤية 2030 والذي أكد محافظ النماص عبد الله بن عايض العجيري للوطن يوم أمس إن الرؤية المستقبلية للمملكة العربية السعودية ( ٢٠٣٠ ) كشفت للعالم أجمع ما تتمتع به قيادتنا الحكيمة من عقول رائدة ، وأفكار ماجدة ، ورؤى واعدة في شتى المجالات كما أنها رسمت النقلة النوعية التي ستشهدها المملكة العربية السعودية خلال الأعوام القادمة . جاء ذلك خلال رعايته لحفل اختتام الأنشطة الطلابية في تعليم النماص بمقر قاعة ظافر حبيب الثقافية تحت شعار ( وحدة وطن ) وذلك بحضور جميع الإدارة الحكومية وحشد كبير من التربويين وشيوخ وأعيان القبائل. وقال مدير تعليم النماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم أن الحفل اشتمل على روية 2030 وعروض رياضية وكشفية وثقافية ومسرحية واجتماعية وفنية وابريت وطني بعنوان (وطن العز) فيما تم تكريم شركاء النجاح و المعلمين والطلاب والمدارس المتميزة في حفل الأنشطة الطلابية لهذا العام مؤكد أنا هذا التكريم هو تقدير وتكريم لكل من تميز في كل الأنشطة الطلابية التي انطلقت فعالياتها من بداية العام في مدارسنا تحمل شعار (وحدة وطن ) والتي تهدف إلى تنمية الولاء للقيادة والوطن في نفوس أبنائنا الطلاب وتعريفهم بما تحقق لهم في هذا العهد الزاهر. حيث تحقق لتعليم النماص إنجازات ومراكز متقدمة على مستوى المملكة .

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..