×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المدارس النائية في تعليم #النماص ضمن المتابعة المستمرة للإشراف التربوي

المدارس النائية في تعليم #النماص ضمن المتابعة المستمرة للإشراف التربوي
نورة ظافر تسعى حكومتنا الرشيدة للنهوض بالتعليم وأهله في جميع مناطق ومحافظات المملكة وتهيء البيئة الجاذبة والمستوفية لراحة واطمئنان الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وسلامتهم ، حيث ترصد الميزانيات الضخمة للمشاريع التعليمية والقضاء على المباني المستأجرة للمدارس ، ووصلت تلك المشاريع لكل قرية وهجرة في ربوع مملكتنا الغالية ، وفي تعليم النماص إحدى المدارس النائية ( بنين - بنات ) والتي تبعد عن النماص حوالي ١٠٠كم والطريق إليها غير معبد وتستغرق الزيارة من الساعة الرابعة فجرا وحتى الخامسة مساءً ، ولكن حرص الإدارة ومتابعتها لهذه المدرسة جعلتها من أفضل المدارس في المبنى والتجهيزات ، حيث تمّ إنشاء مبنى جديد والاستغناء عن المستأجر وتم تجهيزه بجميع المستلزمات الحديثة ، والإشراف عليها مستمر ( بنين - بنات ) حيث تتم زيارتها عدة مرات في العام الواحد والتواصل عبر وسائل التواصل مستمر ، ومؤخرا توجه فريق من الإشراف التربوي ( بنات ) لزيارة ابتدائية ومتوسطة وثانوية منصبة ضمن الزيارات الاشرافية والتفقدية حيث شملت مشرفات شعبة الإدارة المدرسية والتربية الاجتماعية والرياضيات والصفوف الأولية والتربية الفنية والأسرية واللغة العربية والانجليزية والتربية الاسلامية وغيرها يوم الأحد الموافق ١٤٣٧/٥/٥ للوقوف على سير العمل وحضور حصص دراسية ومتابعة أعمال قائدة ومنسوبات المدرسة والاجتماع بهن والتوجيه بما يلزم خلال الزيارة والتأكيد من المشرفات على ضرورة رفع مستوى الطالبات التحصيلي وتنفيذ البرامج الوزارية والمشاركة في البمادرات والشراكات المجتمعية ، ثم المرور على المبنى المدرسي وتهنئتهن بالصرح التعليمي الجديد متمنين للجميع التوفيق والسداد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..