×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

افتتاح مهرجان العسل بالمجاردة الخميس القادم

تحت شعار " عسلنا أجود"

افتتاح مهرجان العسل بالمجاردة الخميس القادم
المجاردة:صالح الشهري في إطار المساعي لجعل منطقة عسير ذات سياحة مستدامة، اعتمد الأمير فيصل بن خالد أمير المنطقة الملتقى الشتوي في محافظة المجاردة للعام الحالي، والذي يصاحبه مهرجان العسل في نسخته الرابعة المقام بقرية ربوع بلادي التراثية تحت شعار «عسلنا أجود». محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، أشار إلى أن موعد افتتاح الملتقى ومهرجان العسل سيكون يوم الخميس 20 الشهر الحالي، حيث اكملت الاستعدادات من كافة الجهات واللجان المشاركة من حكومية ومؤسسات اجتماعية لاستقبال المهرجان، مؤكدا على أن هذه المناشط الشتوية تأتي تحقيقا لرؤية أمير المنطقة في جعل السياحة مستدامة بالمنطقة على مدار العام، حيث إن نجاح مهرجان العسل الأعوام الماضية كان دافعا كبيرا لمواصلة المسيرة هذا العام، وسيصاحبه العديد من الفعاليات الداعمة كالبرامج العلمية والتوعوية والثقافية والأمسيات الشعبية ومعرض الأسر المنتجة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..