×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مديرتعليم النماص يستقبل الكشافة المشاركين في حج 1436هـ لخدمة ضيوف الرحمن

مديرتعليم النماص يستقبل الكشافة المشاركين في حج 1436هـ لخدمة ضيوف الرحمن
النماص - نورة الشهري : استقبل مدير التعليم بالنماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بمكتبه القادة الكشفيين والمشاركين في خدمة ضيوف الرحمن لحج 1436هـ بقيادة القائد محمد علي العمري حيث استمع مدير التعليم الى المهام والواجبات التي قدمها المشاركون لضيوف الرحمن.
ثم تحدث سعادة مدير التعليم عن أهمية هذه المشاركة التي لا تمثل تعليم النماص فقط بل تمثل كل فرد ومواطن ينتمي لهذا الوطن جند نفسه لخدمة ضيوف الرحمن التي توليها القيادة الاهتمام الكبير فهي خدمة جليلة ولها أجر عند الله كبير وانه يفتخر وجميع منسوبي التعليم بهذه المشاركة ثم شكر الجميع على جهودهم وتميزهم.
وحضر الاستقبال المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عاطف ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ سعد بن محمد بن عثمان ورئيس شعبة النشاط الكشفي الأستاذ علي البهيشي والأستاذ علي مردح البكري مشرف الملاعب المجمعة .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..