×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النايف يدشن ملتقى النماص الدعوي

النايف يدشن ملتقى النماص الدعوي
حسن عامر دشن محافظ النماص محمد حمود النايف فعاليات ملتقى النماص الدعوي التاسع مساء أول من أمس، وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية وعدد من المؤسسات والشركات الخاصة، وحشد كبير من السياح وأهالي النماص، وتخلل الحفل عددا من الفقرات الخطابية والشعرية.
وقال النايف في كلمته خلال الحفل: إن تلاحم الشعب والوقوف بحزم في وجه الفئة الباغية سيكون السد المنيع، داعيا الجميع إلى الوقوف بفخر واعتزاز وشرف إزاء المنجز الأمني البارع الذي تحقق خلال الأشهر الماضية لرجال الأمن، منوها بالحس الرفيع في التعامل مع مثل هذه الأحداث بعزم وحزم.
وطالب جميع المؤسسات الفكرية والتعليمية والتربوية والتوعوية بأن توحد سياساتها وجهودها وتوجهاتها لمعالجة واجتثاث الفكر الضال المتصلب المتبلد ودوافعه، مشيرا إلى أن مثل هذه الملتقيات يجب أن تؤدي رسالتها التي تنص على تعريف هذا الجيل بما في كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وتنمية ولائهم للقيادة والوطن.
بعد ذلك، ألقى الشيخ الدكتور سعد البريك أول محاضرة له بعد صلاة المغرب، وذلك ضمن جدول فعاليات الملتقى الذي يشتمل على برامج وفعاليات ثقافية وترفيهية واجتماعية ورياضية وألوان شعبية ومحاضرات دينية وملتقيات ثقافية وأدبية ودورات تدريبية وحرف يدوية وخيمة للأشبال وخيمة نسائية، إضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة والخيمة الصحية ومسابقات وسحوبات يومية على جوائز كبرى.

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر