×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يضم السنغالي موسى سو

الهلال يضم السنغالي موسى سو
تنومة : أعلن موقع التعاقدات العالمي الشهير (فوتبول بلاير ترانسفير) في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد عن تعاقد نادي الهلال رسميا مع مهاجم فنربخشة التركي، الدولي السنغالي موسى سو (٢٩ عاما)، في عقد احترافي يمتد لـ٣ مواسم مقابل مبلغ مالي كبير لم يفصح عنه الموقع الأشهر على صعيد أخبار صفقات لاعبي كرة القدم حول العالم، وينتظر حسب صحيفة «المدينة» أن يعلن مركز الأمير فهد بن سلمان للعلاقات العامة والإعلام بمقر النادي العاصمي عن إتمام الصفقة رسميا خلال الـ٤٨ ساعة القادمة .

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  
الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

أطلقت محافظة المخواة بمنطقة الباحة أمس, مبادرة الطريق إلى القمر بتدشين مسار الطريق التراثي وهايكنج الصعود إلى القمر, بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة المكلّف أحمد بن صالح السياري, وعدد من مديري الإدارات ..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

" الديسة " الوادي الكثيف النخيل .. من أجمل المواقع الطبيعية في شمال غرب المملكة ،تنفرد تضاريسه بالحواف الصخرية الشامخة ويخترقها وادٍ عميق تجري في قاعه المياه فتسقى أشجار النخيل والقصب وورق البردي . و..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

قام سعادة مدير بناء لرعاية الأيتام والتابعة لجمعية آباء بمنطقة عسير الأستاذ أحمد بن عبدالله آل شيبان، يرافقه عدد من مشرفي وأبناء نادي بناء التابع لجمعية آباء لرعاية الأيتام بزيارة لهيئة الأمر بالمعروف..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

وجه أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بتشكيل فريق عمل برئاسة وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس سلمان حسين الفيفي و بعضوية عدد من رؤساء البلديات لوضع حلول سريعة و عاجلة لمعالجة ظاهرة الباعة الجائلي..

العلوم والتكنولوجيا / 22 جمادى الثاني 1441

تعتبر سلسلة هواتف (غالاكسي إس 20) Galaxy S20 التي أعلنت عنها شركة سامسونغ خلال هذا الأسبوع من أكثر إصدارات الهواتف الذكية ترقباً وانتظاراً، وذلك بعد موجة من التسريبات التي رافقتها. فما هي أبرز الميزات..

الأخبار المحلية / 22 جمادى الثاني 1441

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن " العقيد الركن تركي المالكي أن القيادة المشتركة للتحالف تُحمل المليشيا الحوثية الإرهابية مسؤولية حياة وسلامة الطاقم الجوي لطائرة (التور..