×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي العطاء الشبابي بالنماص يقيم حفله الختامي

نادي العطاء الشبابي بالنماص يقيم حفله الختامي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أقام نادي العطاء الشبابي التابع لمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمحافظة النماص يوم الخميس الموافق٢٥ - ٧ - ١٤٣٦ حفل ختام أنشطة النادي للعام / ١٤٣٦ هـ وكان الحفل بحضور الشيخ عبدالله بن بلقاسم الشهري وبرعاية مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالنماص الأستاذ علي سعيد الشهري. حيث ابتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم قدم راعي الحفل أ. علي سعيد الشهري كلمةً شكر فيها مشرفي وطلاب النادي على جهودهم، وشكر الراعي الرسمي للنادي مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية. وأوضح فيها ابرز برامج ومنجزات الندوة بشكل عام والنادي بشكلٍ خاص . وقد قُدم خلال الحفل العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية والشعرية كما تخلله عرض مرئي لأبرز منجزات واعمال النادي خلال العام المنصرم، واختتم الحفل بتكريم المتميزين في النادي والفائزين في المسابقات والدوري الرياضي وتكريم جميع طلاب النادي بقسميه (المتوسط -والثانوي). وفي لفتة وفاء قام الطلاب بتكريم مشرفي النادي شكرا لهم على مايبذلونه . من جانبه أوضح مدير النادي الاستاذ بدر عبدالله الشهري حرص الندوة علي ماينفع الشباب ويحفظ أوقاتهم ويجعلهم صالحين لمجتمعهم ودينهم ووطنهم وبعدها تناول الجميع طعام العشاء و غادر الجميع والكل شوق لاستئناف برامج النادي . image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..