×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 13 مليون ريال مشاريع درء أخطار السيول في بلدية بنى عمرو

أكثر من 13  مليون ريال مشاريع درء أخطار السيول في بلدية بنى عمرو
صحيفة تنومة - عسير ضمن مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في بلدية بنى عمرو والقرى التابعة لها تقوم البلدية حاليا بتنفيذ خمسة مشاريع تخص درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وذلك بمبلغ إجمالي وصل إلى مايقارب 13.699.174 مليون ريال



صرح بذلك رئيس بلدية بنى عمرو المهندس محمد بن صالح الغامدي الذي أكد بأن هذه المشاريع الهامة التي تقدمها البلدية لخدمة مركز بنى عمرو هدفها خدمه المواطن .

وأضاف ايضاً بان البلدية تقوم حالياً بالعمل في خمسة مشاريع لدرء أخطار السيول وتصريف المياه وكذلك إنشاء عبارات استنادية جار العمل عليها اضافة الى العمل على حزام دائري , وبعض المشاريع التنموية الأخرى التي تهدف إلى الرقي بالمركز وتقديم خدمة بلدية مميزه للجميع وتنوع في الخدمة الشاملة لتساوي التنمية في كافة الاتجاهات بالمركز.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..