×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عدد من مشايخ بني شهر يعزون في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويبايعون الملك سلمان

عدد من مشايخ بني شهر يعزون في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويبايعون الملك سلمان
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان رفع عدد من مشايخ القبائل في بني شهر خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وللأسرة المالكة والشعب السعودي, في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

حيث قال الشيخ علي بن فراج شيخ قبيلة ال الصعدي ببالغ من الاسى والحزن بلغنا وفاة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود و أن الوطن فقد راعي نهضته الحديثة و قائداً عظيماً صنع انجازات يشهد لها التاريخ وتسجل في صفحاته بأحرف من ذهب فرحم الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأعان الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسدد على طريق الخير خطاهم نحو إكمال مسيرة هذه البلاد وما فيه خير الإسلام والمسلمين .


الشيخ عاطف بن شاكر شيخ قبيلة آل سعيد بن علي بالمجاردة قال : رحم الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمة واسعة فقد كان نعم الأمين على شعبه ووطنه طوال فترة حكمه فقد قدم الشيء الكثير لهذا الوطن وعاش الوطن في عهده أحلى وأزهى الفترات وقال انه خلف من بعده أعمالاً جليلة تشهد له وأهمها توسعة الحرمين الشريفين وعنايته بشؤون الإسلام والمسلمين وعمله رحمه الله على الرقي بوطنه كل ذلك يسجله التاريخ له بمداد من ذهب ونرجو الله سبحانه وتعالى أن يتقبله قبولاً حسناً وأن يجعل ما قدمه في موازين أعماله .

من جانبه قال الشيخ ظافر بن مغرم شيخ قبيلة بني لام أن الملك عبد الله قدم لشعب المملكة وللعرب والإسلام والمسلمين أعمال كثيرة فجزاه الله كل خير على ماقدمه مستدركاً أن هذا هو قضاء الله وقدره وهذه سنّة الله في خلقه وخادم الحرمين الملك عبدالله إذا مات بجسده فأعماله وأفعاله التي قدمها سواء لشعب المملكة أو لأمته ستبقى عالقة في أذهاننا ونسأل الله له المغفرة والرحمة ,وأن يجعله في أعلى مراتب الجنة .

فيما قال الشيخ سعيد بن مسفر شيخ قبيلة جبيهة لقد فقدت الأمة العربية والإسلامية برحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز رجلاً أفنى جل حياته وكرس جهده ووقته لخدمة وطنه وأمته العربية والإسلامية و قدم لشعبه وللعرب والإسلام والمسلمين أعمال كثيرة فجزاه الله كل خير على ما قدمه لأبناء شعبه ووطنه وأمته وأسكنه فسيح جناته .

وأكد الجميع على مبايعتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - سائلين الله أن يحفظ قادة هذه البلاد وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..